بوابة الوفد:
2024-10-03@19:51:00 GMT

حبس سائق تسبب في وفاة شخص بعد الاصطدام به 4 أيام

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس سائق تسبب في وفاة شخص بعد الاصطدام به في منطقة التجمع الخامس، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن المتوفي.

كشفت التحقيقات الأولية عن أن المتهم كان يقود سيارته واصطدم بالمجني عليه، ما تسبب في سقوطه ووفاته قبل نقله إلى المستشفى.

و اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وهروبه من مكان الواقعة خوفا من ضبطه البداية كانت بورود إخطار إلى النيابة يفيد بوصول شخص متوفيا بعد الاصطدام بسيارة في منطقة التجمع الخامس، وعلى الفور أمرت النيابة بتحديد المتسبب في الواقعة وضبطه.

 تواصل الإدارة العامة للمرور شن حملاتها لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية والساحلية.

وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها مخالفة تجاوز السرعة المقررة ومخالفة السير بدون تراخيص ومخالفة الدراجات النارية ومخالفة موقف عشوائي، مخالفات شروط التراخيص و1467 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

كثف قطاع الأحوال المدنية، من عمليات إيفاد قوافل مُجهزة فنياً ولوجستياً لتقديم جميع  الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من بطاقات الرقم القومى – المُصدرات المُميكنة، بنطاق محافظات (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية - المنوفية – الغربية – القليوبية – قنا – البحيرة – المنيا – شمال سيناء).

أسفرت القوافل عن استخراج 12 ألف بطاقة رقم قومى، و26415 مصدراً مميكناً.


وبعدما لوحظ الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها ،اعتباراً من يوم 21 أكتوبر الجاري.

 

كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقى الإتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع بشكل فورى لهم بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة (15340) لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية – (15341) لطلبات كبار السن وذوى الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء .. حيث تم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها فى ذات اليوم تيسيراً على المواطنين .. وقد أسفرت عن إستخراج وتوصيل عدد (602) بطاقة رقم قومى وعدد (126) مصدراً مميكناً.

من 3 لـ 10 سنوات حبس المتهمين باستعراض القوة في التجمع الخامس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة القاهرة الجديدة الاصطدام به التجمع الخامس التحقيقات الأولية النيابة

إقرأ أيضاً:

اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالتصريح بدفن جثة طالب سقوط من الطابق الثالث بعقار في منطقة الهرم، وذلك بعد مناظرة جثمانه والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

سقوط طالب من الطابق الثالث بالهرم 
تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة طالب في عقده الثاني وبعمل التحريات وسؤال أسرته افادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • حبس متهم تسبب في مصرع شابين بالقاهرة الجديدة
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة