صدى البلد:
2024-07-28@20:09:10 GMT

قرارت عاجلة بشأن واقعة مصرع خليجي دهسا في التجمع

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة ، بالتصريح بدفن جثمان خليجي لقي مصرعه أسفل عجلات سيارة التجمع الخامس.

صرخت في وجهه وجريت.. جريمة أخلاقية ضد مضيفة طيران بـ الحي الراقي اتصدمت بالمكان اللي مسكني منه | جريمة أخلاقية ضد مضيفة طيران بالتجمع لمدة ثانية.. مضيفة طيران القاهرة الجديدة: المتهم مسكني من منطقة حساسة

كما أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستماع إلى شهود العيان للوقوف على ملابسات وفاة المتهم بعد أن لقي مصرعه أسفل عجلات سيارة التجمع، كما أمرت النيابة بإعداد تقرير مروري مفصل حول واقعة مصرع خليجى أسفل عجلات سيارة  فى التجمع الخامس وذلك لكشف ملابسات الحادث.

عمرو أديب يطالب برقم خرافي في دعوى تعويض ضد مرتضى منصور|تفاصيل الحكاية مدرس ينتهك جسد طالبة في غياب والدتها وعندما حضرت كانت المفاجأة.. ماذا حدث؟ اعتدى على بنتنا.. أقوال طليقة عنتيل مدينة نصر المتهم بهتك عرض القاصرات سيارة التجمع الخامس

 

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة بلاغا  بالعثور على جثة (أحد الأشخاص يحمل "جنسية إحدى الدول") بدائرة القسم وبه إصابات متفرقة بالجسم.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام قائد سيارة بالإصطدام بالمجنى عليه في التجمع الخامس وفر هاربًا وأمكن تحديد السيارةوقائدها مرتكب الواقعة (عامل- مقيم بمحافظة الجيزة)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله السيارة المتسببةفى إرتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه حال قيادته للسيارة في التجمع الخامس، ظهر أمامه المتوفى فجأة فلم يستطع تفاديه فإصطدم به، ولاذا بالفرار من محل الواقعة خشية ضبطه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع سيارة التجمع سيارة التجمع الخامس أسفل عجلات سيارة القاهرة الجديدة التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

مفصول عن العمل.. مفاجأة عن سبب إضرام عامل التجمع النيران في نفسه بشركة مقاولات

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقاهرة، عن آخر تطورات إشعال عامل النيران في جسده بمنطقة التجمع الخامس، وتبين أن العامل أضرم النيران في جسده داخل مقر الشركة والعاملين بها هم من أنقذوه من الموت المحقق وأطفأوا النيران قبل أن يسرعوا بنقله إلى المستشفى.

وأوضح مصدر أمني لـ «الأسبوع»، أنه تم فصل العامل في وقت سابق من الشركة محل الحريق، بسبب إصابته جراء العمل - إصابة عمل - بكسر في كف اليد ما تسبب تركيبه شرائح ومسامير حينها، نتج عنه إصابته بعجز يمنعه من مباشرة عمله كفني بشركة المقاولات.

وكشف التقرير الطبي لـ الفني بشركة المقاولات، المصاب عن إصابته بحروق بالصدر والوجه والبطن والذراعين الأيمن والأيسر.

كانت قد كشفت مصادر أمنية في وقت سابق عن ملابسات إضرام عامل النيران في جسده بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وتبين أن المصاب يعمل فني بشركة مقاولات بمنطقة التجمع الخامس، وحضر اليوم لمقر الشركة لمقابلة أحد المسؤولين، لمطالبتهم بإعادته للعمل بالشركة مرة آخرى عقب فصله في وقت سابق لإصابته.

المصادر أضافت لـ الأسبوع، أن المسؤولين بالشركة رفضوا مقابلته معللين ذلك لوجود نسبة عجز بيده جراء إصابته بالعمل في وقت سابق.. " مش هيقدر يشتغل تاني".

وواصلت المصادر، أنه عقب رفض مقابلة المسؤولين لـ الفني، أحضر مادة سريعة الإشتعال، من ثم أضرم النيران بجسده، محدثًا إصابته بحروق متفرقة بالجسم.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا مفاده بورود إشارة من أحد المستشفيات باستقباله فني بشركة مقاولات مصاب بحروق متفرقة بالجسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تبين أن العامل أشعل النيران بجسده لرغبته في العودة إلى العمل، مما أحدث إصابته المشار إليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًوقع في المنور.. إصابة عامل سقط من الطابق الخامس بالمعادي

«ولع في نفسه».. ننشر التقرير الطبي لـ العامل المصُاب بالتجمع الخامس

رفضوا إعادة تعيينه بالشركة.. عامل يشعل النار في جسده بـ التجمع الخامس

مقالات مشابهة

  • شجار بين مضيفة طيران ومسافرة مغربية لسبب غريب! .. فيديو
  • مفصول عن العمل.. مفاجأة عن سبب إضرام عامل التجمع النيران في نفسه بشركة مقاولات
  • «ولع في نفسه».. مصرع شاب حرقًا في كومبوند بـ التجمع
  • العثور على جثة شخص مصاب بحروق في التجمع
  • مصرع واصابة 18 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • النيابة تأمر بتقديم طفل تسبب في وفاة طبيب وإصابة آخر للمحاكمة الجنائية
  • «الداخلية» تكشف ملابسات واقعة اعتداء سائق سيارة نقل ذكي على فتاة أجنبية بالجيزة
  • رفض استئناف المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة مضيفة طيران قتلت نجلتها والبلوجر هدير عاطف.. الأبرز
  • قرار عاجل من النائب العام فى واقعة سفاح التجمع