شفق نيوز/ توعدت هيئة الإعلام والاتصالات، يوم الأحد، بفرض عقوبات على وكلاء شركة "كورك تيليكوم" للاتصالات في حال استمرارهم شرائح الاتصال الخاصة بها.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز "بناءً على انتهاء رخصة شركة كورك في 30/8/2022 والقرارات القضائية الصادرة من المحاكم المختصة، وقرارات مجلس المفوضين في الهيئة، والمبالغ المالية الكبيرة المترتبة بذمة الشركة وعدم تسديدها لهذه المبالغ حتى اللحظة رغم كل المفاوضات والحوارات التي جرت مع الشركة، نود إحاطة الرأي العام العراقي".

وبينت "وجهت هيئة الإعلام والاتصالات بإيقاف بيع وتداول أي شرائح جديدة تخص شركة (كورك) للاتصالات"، داعية المواطنين إلى عدم شراء أي شرائح جديدة تخص شركة "كورك".

وتوعدت الهيئة الوكلاء ونقاط البيع بعدم بيع أو تداول أي شرائح جديدة للشركة وخلاف ذلك سيتعرضون للمساءلة القانونية.

وأعلنت أنها بصدد قطع الترابط البيني بين شركة "كورك تيليكوم" وشركات الهاتف النقال العاملة في البلاد خلال عشرة أيام من تاريخ هذا البيان، لحين إيفاء الشركة بالتزاماتها المالية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي هيئة الاعلام والاتصالات شركة كورك

إقرأ أيضاً:

من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي

تقدم الزمالك على الإسماعيلي بالهدف الثاني في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي الإسماعيلي يتقدم بالهدف الأول أمام الزمالك بأقدام عبدالرحمن مجدي

سجل عبدالله السعيد هدف التقدم لـ الزمالك من ضربة جزاء آخرى، في الدقيقة 81، بعدما أحتسب حكم اللقاء وجود ركلة جزاء للأبيض بعدما لمست الكرة يد عبدالسميع لاعب الإسماعيلي، ونجح “السعيد” في تنفيذها بنجاح في الشباك.

وكان الإسماعيلي سجل هدف التقدم في الدقيقة 69 بعد تسديدة سكنت شباك الزمالك قبل أن يرد الأبيض بهدف التعادل عبر ركلة جزاء.

قبل أن يحرز عبدالله السعيد هدف التعادل لـ الزمالك عبر ركلة جزاء في الدقيقة 77 بعدما أكدت تقنية الفيديو جود ضربة جزاء لصالح الأبيض بعد تدخل إريك تراوري على ناصر ماهر ، قبل أن يلجأ أمين عمر لمراجعة الحالة بالفيديو، قبل أن يؤكد وجود مخالفة بالفعل.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • بورصة السعودية تستقبل 24 شركة جديدة خلال 2024
  • الرقابة المالية تمد فترة سريان عرض شراء 24.5% من رأسمال «السويدي إليكتريك»
  • "الكوربيه" تكشف تفاصيل مخالفات شركة مصر للمقاصة وحكاية الـ55 مليون جنيه مكافأة لمجلس الإدارة الشركة
  • الشركاء الإماراتيون يستعدون لطرد أحيزون من رئاسة إتصالات المغرب بعدما تسبب للشركة في أكبر غرامة في تاريخها
  • «الهوية والجنسية» تحذر من رسائل تصيد احتيالية للاستيلاء على الأموال
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات