الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه، اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

شوبير يصدم جماهير الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي طلب الرحيل إلى الدوري القطري.

حيث قال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على أون سبورت: "أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لديه عرض من نادي الوكرة القطري للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

تابع باقي تفاصيل الخبر من هنا

أول تعليق من شوبير بعد تهنئة الأهلي للزمالك

أبدى الإعلامي أحمد شوبير إعجابه بما يحدث في الأيام القليلة الماضية بين الأهلي والزمالك، وخاصة برقية مجلس إدارة النادي الأهلي لتهنئة مجلس الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب.

وأكد شوبير على أنها بمثابة عهد جديد فى العلاقة بين الناديين الكبيرين، وتعلن بداية حقبة جديدة.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على إذاعة أون سبورت إف إم، "برقية الأهلي وباقة الورد تفتح مجالًا لعهد جديد، ليس فى العلاقة بين الأهلي والزمالك، ولكن بين الأشخاص ببداية حقبة جديدة".

اقرأ باقي تفاصيل الخبر من هنا

رضا عبد العال: مجلس الزمالك الجديد رفع معنويات اللاعبين

تحدث رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق أن مجلس الزمالك الجديد رفع معنويات اللاعبين أمام سموحة.

وصرح رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" الفضائيه قائلا: "أطالب مجلس الزمالك بسداد مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة".

وأكمل: "الزمالك حقق الفوز اليوم على سموحة بفضل المساندة والدعم الجماهيري".

وتابع: "الزمالك سيعود للاستقرار خلال الفترة القادمة من خلال حل الأزمات والمشاكل".

اقرأ باقي تفاصيل الخبر من هنا

محمد فاروق: شيكابالا يستحق رجل المباراه أمام سموحة

وصرح محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج " البريمو "، على قناة " تن ":" إصرار لاعبي نادي الزمالك هي سبب الرئيسي في تحقيق الفوز على سموحة ومنهم شيكابالا."

وأكمل:" حضور مجلس الإدارة الجديد في مباراة اليوم كان حافز لتحقيق الزمالك الفوز على سموحة."

تابع باقي تصريحات فاروق من هنا

حازم إمام: لاعبي الزمالك قدموا أفضل المباريات أمام سموحة

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض قدم مباراة كبيرة أمام سموحة أمس ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لاعبي الزمالك تحس أنهم سعداء أمام سموحة بعد نجاح مجلس جديد، لأنهم يعلموا أن الفترة المقبلة ستشهد استقرار كبير.

تابع تصريحات حازم إمام من هنا

حازم إمام: منتخب مصر قادر على الفوز بأمم إفريقيا

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني الأول، أن روي فيتوريا مدرب ناجح ويرغب دائمًا فى النجاح مع المنتخب، ولديه خطة يرغب فى أن يطبقها للكرة المصرية.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر مميز ويملك لاعبين على أعلي مستوي، سواء محترفين أو فى الدوري المصري، ونرغب بشكل دائم فى توفير كل شئ لـ فيتوريا من أجل تقديم نجاحات للكرة المصرية، لأنه مدرب يملك خطة، ويعمل بجد مع المنتخب.

وأضاف:" روي فيتوريا قادر على قيادة منتخب مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة فى كوت ديفوار، ونحن نعمل على أن يكون هناك كل الأمور موفرة من أجل تحقيق اللقب.

اقرأ باقي تصريحات حازم إمام من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الوكرة القطري جماهير الأهلي مجلس الزمالك النادى الاهلى محمد فاروق الدوري القطري منتخب مصر أحمد شوبير توك شو حازم إمام رجل المباراة رضا عبد العال الفجر الرياضي مع شوبير عبد القادر الانتقالات الشتوية فترة الانتقالات الشتوية الاعلامي احمد شوبير حسين لبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نادي الوكرة القطري توك شو سبورت مجلس الزمالك الجديد نادي الوكرة مجلس الزمالک لکرة القدم أمام سموحة عبر برنامج عبد العال حازم إمام

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أظهر محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، العين الحمراء للاعبي الفريق وقرر اتخاذ مجموعة من القرارات الصارمة بعد ساعات من توليه منصبه الجديد في النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأثنين، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.
ومنحت اللجنة محمد رمضان اختصاصات مدير الكرة، والمشرف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته.
وقرر محمد رمضان  إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث قرر توقيع غرامة مالية تصل إلى 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه، على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسيء.
واكتفى محمد رمضان، بالعقوبات التي فرضها سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة السابق، على الرباعي رامي ربيعة، وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

كما أصدر المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، فرمان بمنع اللاعبين من حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق.

مقالات مشابهة

  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • زيدان ينتقد تصريحات رئيس الزمالك عن الأهلي
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • أنشيلوتي يعلق على تصريحات سيميوني
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • الفيفا يصدم النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك