لا صوت يعلو الآن فوق صوت الألم والخوف الذي ملأ العالم العربي، بسبب الاحداث العصيبة الراهنة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، بدايةً من 7 أكتوبر وحربه الضارية مع قوات الاحتلال الغسرائيلي في قطاع غزة.

تأجيل أغنية عمرو دياب المعنويات مرتفعة 

أوقفت تلك الأصوات الإصدارات الغنائية الجديد التي كان من المفترض طرحها خلال أكتوبر الجاري، لكبار رموز نجوم الغناء العربي، بالتزامن مع انطلاق موسم الإصدارات الشتوية.

 

بدايةً من الهضبة عمرو دياب، حيث كان ينتظر جمهوره أحدث أغانيه “المعنويات مرتفعة”، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم.

 

أغنية عمرو دياب المؤجلة 

كانت أحدث أغاني عمرو دياب من خلال أغنية “والله أبدًا”، التي حققت سجلت نسبة استماعات ضخمة عبر المنصة الموسيقية الشهيرة أنغامي.

 

كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي لـ عادل حقي، وحملت الأغنية مفاجأة غير متوقعة لجمهور عمرو دياب والتي يقدمها للمرة الأولى خلال مسيرته الغنائية التاريخية، وهي الغناء بالفصحى من أشعار الأندلسي ابن زيدون.

 

 

تأجيل ألبوم حماقي الشتوي

كما توقف الفنان محمد حماقي عن استئناف ألبومه الشتوي الذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة الجارية، بعد تواجده في الموسم الصيفي بـ 6 أغاني.

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لحماقي من خلال أغنية ايه السعادة دي، التي سجلت أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي يا دلع في حياتي نساني الهم مين ده اللي يقول في جمالك بم يا سبب فرحتي ولا حاجة تهم غير حبك انت دي حقيقة يا حبيبي والله بجد في حاجات خاطفاني تعالالي نعد امال انا ليه مش شايف حد ”.

 

 

 

تأجيل أغنية رامي جمال جيت متأخر

وكان الفنان رامي جمال على استعداد لطرح أغنية جديدة بعنوان “جيت متأخر”، ولكن أحداث غزة العصيبة حالت دون ذلك وتم تأجيلها.

 

كانت أحدث أغاني رامي جمال من خلال “هيبدأ يتكلم”، التي حققت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “لسه هيبدأ يتكلم عن انه في زمني اتحمل شافني وانا معدي بسلم بصلي مقدرش يكمل كداب ومأجل أسفه حتي الناس جنبه اتكسفوا عرفوا انه معايا استندل هرد ومن حقي استبيع مشواره بقي صعب يشقي مش حلوة أفضل مستجدع و اتساهل تاني في حقي لسه هيبدأ يتكلم عن انه في زمني اتحمل شافني وانا معدي بسلم بصلي مقدرش يكمل كداب ومأجل أسفه حتي الناس جنبه اتكسفوا عرفوا انه معايا استندل عمال يحلف ويمثل حكاياته قدمت واتحرقوا واضحة الصورة مهما تبكسل منا فاهمة وكاشف ورقه سبتوا انا يوم ياخد نفسه كان أملي يراجع نفسه و ده سايقه العند وسرقوا هرد ومن حقي استبيع مشواره بقي صعب يشقي مش حلوة أفضل مستجدع و اتساهل تاني في حقي عمال يحلف ويمثل حكاياته قدمت واتحرقوا واضحة الصورة مهما تبكسل منا فاهمة وكاشف ورقه سبتوا انا يوم ياخد نفسه”.

 

جيت متأخر رامي جمال


 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب محمد حماقي حماقى رامى جمال أغاني عمرو دياب أغاني حماقي اغاني رامي جمال أحداث غزة قطاع غزة فلسطين ایه السعادة دی عمرو دیاب رامی جمال دی انت

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور

أحيا النجم الكبير عمرو دياب، حفلا ساهرا بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري ضخم.

وكانت منطقة الحفل قد شهدت اقبالا كبيرا من الجمهور قبل انطلاقه بساعات، حيث حرصت جمهور الهضبة على حضور الحفل في وقت مبكر.

وكعادته صعد الهضبة إلى المسرح، على انغام اغنية "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الحضور .

وقدم الفنان عمرو دياب، فاصلا من أجمل اغنياته مثل بحبه ، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك والتي شاركه الجمهور غنائها .

وواصل الهضبة، تقديم اشهر اغنياته خلال الحفل ومنها انت الحظ، وياه ، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، الكلمه الحلوة ، كما القدم الميدلي الشهير الذي يضم اغنيات قمرين، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري، قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.

يذكر ان الفنان عمرو دياب، طرح أمس ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة" ، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي ، وتوزيع وسام عبد المنعم،  ميكس وماستر أمير محروس .

وفور طرح الاغنية، تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي اكس في مصر .

مقالات مشابهة

  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح