يلتقي فريق "برشلونة " اليوم نظيره " اتلتيك بلباو" في الدوري الاسباني ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا وذلك على ملعب مونتجويك الأوليمبي.

أرقام مباريات برشلونة بيلباو في الدوري الأسباني أيام الأحد عبر التاريخ:

133 مباراة
63 فوز لـ برشلونة
22 تعادل
48 فوز لـ بلباو

سَجل الفريق 245 هدفاً استقبل 209 هدف.

اقرأ أيضاً في الدوري الإسباني.. 6 غيابات وعودة يامال وبالدى لقائمة برشلونة أمام بيلباو (صور) لاعب وسط البارسا.. عداوة لا تنتهي مع ريال مدريد القضاء الأسبانى يتهم ”لابورتا” رئيس برشلونة بدوره في ”الفضيحة التحكيمية” برشلونة يصطاد في بحر الدوري السعودي نبأ سار لريال مدريد عوده ”أردا جولر ” ”بيدري جونزاليس” يجرى فحصاً طبياً هذا الأسبوع برشلونة.. تتلقي خبر مشاركة يامال في مواجهة بيلباو بعد تعادله مع غرناطة.. مدرب برشلونة: ما حدث عار على الحكم ونستحق الفوز النجم الأرجنتيني”ميسي” قد يعود للعب مع برشلونة في هذه الحالة هلى غرناطة ستكون ضحية لقائمة تشافي ؟ برشلونة يخطط لخوض مبارة ودية الفترة المقبلة إصابة الاعب ”روبرت ليفاندوفيكى” بإلتواء فى الكاحل

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة قوية في صفقة نادي برشلونة الإسباني الجديدة والتي يتطلع خوان لابورتا، رئيس النادي إلى التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وعقب تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر لمدة خمس مواسم قرر برشلونة الرد على هذه الصفقة بنجم قوي.

ويحاول برشلونة التعاقد مع نجوم جديدة فقط من أجل تعزيز تشكيلة هانز فليك مدرب البارسا الجديد بعد رحيل تشافي من أجل بدء موسم جديد ومميز يتوج الفريق خلاله بالألقاب المختلفة.

عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي برشلونة يستهدف ضم ألفاريز في الصيف

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن مسئولو إدارة نادي برشلونة يتطلعون إلى التعاقد مع جوليان ألفاريز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

ويرى برشلونة أن التعاقد مع ألفاريز سيكون شيء مميز للغاية، خاصة وأن لابورتا والجميع مقتنع بأنه هو الوحيد الذي سيناسب المشروع الخاص بالبارسا وسيحدث الطفرة في الفريق حال وصوله إلى معقل الكتلان.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • إسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • يامال خارج الأولمبياد!
  • تحرك جديد من برشلونة لضم نيكو ويليامز
  • نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • ساوثجيت يطالب مشجعي منتخب انجلترا بمساندة لاعبي منتخب الاسود الثلاث
  • ميكالي يستهدف ضم ثنائي من العيار الثقيل بعد تعثر ضم تريزيجيه لقائمة أولمبياد باريس