بوابة الوفد:
2024-07-05@23:04:47 GMT

5 نجمات تخوض تجربة الـ 15 حلقة في رمضان 2024

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

أعلن عدد من نجمات الدراما المصرية خوضهن منافسة الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، بمسلسلات مكونة من 15 حلقة، وذلك نظرًا لنجاح مسلسلات الدراما ذات الـ15 حلقة في الفترة الأخيرة، وتسعترض بوابة الوفد أبرز النجمات اللاتي يخوضن الماراثون.

نيللي كريم  "فراولة "

 تخوض النجمة نيللي كريم الماراثون الرمضاني المقبل لـ 2024،بـ بطولة مسلسل فراولة، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار كوميدي شعبي، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

نيللي كريم 

مي عمر" نعمة الأفوكاتو"

وتخوض النجمة مي عمر السباق الرمضاني القادم بمسلسل نعمة الأفوكاتو، ويشاركها أحمد زاهر في بطولته، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، ويُعرض في 15 حلقة.

مي عمر

 

دينا الشربيني" كامل العدد2"

تقدم النجمة دينا الشربيني الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد في 15 حلقة، على أن يعرض في رمضان 2024 بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه في موسم 2023، ويشاركها في بطولته شريف سلامة، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني 

يسرا 

وتقدم يسرا مسلسل جديد من 15 حلقة تشارك به في سباق الدراما الرمضانية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، ومن المقرر الكشف عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

يسرا

هند صبري 

تعاقدت النجمة هند صبري لمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2024،  لم يكشف فرق العمل عن اسم المسلسل حتي الآن ، والعمل مكون من 15 حلقة كذلك، تشارك به في دراما رمضان 2024، وذلك بعد غيابها عن الموسمين الأخيرين 2022 و2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيللى كريم دينا الشربيني نعمة الأفوكاتو فراولة هند صبرى يسرا

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟