لندن ـ أ ف ب: واصلت العاصفة بابيت إحداث فيضانات وأضرار مادية في المملكة المتحدة وعرقلت حركة السكك الحديد، بعدما ضربت مناطق في الدنمارك والنروج وألمانيا مساء الجمعة الماضية.
وضربت العاصفة اسكتلندا وأدّت إلى مصرع ثلاثة أشخاص حيث رفعت السلطات مساء السبت تحذيراً باللون الأحمر كان سارياً في المنطقة. وقالت الحكومة الاسكتلندية في بيان إن «أجزاء من اسكتلندا ما زالت تشهد فيضانات شديدة، وما زالت بعض الأنهار عند مستويات خطيرة»، واصفةً مستويات الأمطار بأنها «استثنائية».

في لندن، اضطرت محطة كينغز كروس الى إغلاق أبوابها لساعات للحد من تدفق المسافرين الذين احتشدوا في القاعة وعلى الأرصفة إثر إلغاء أو تأخير قطارات عدة. وقال عناصر في خدمات الإغاثة إن العاصفة ضربت أيضًا السواحل في شمال ألمانيا واستمرت طوال الليل، وأدّت إلى وفاة امرأة في سيارتها جراء سقوط شجرة. وفي الدنمارك، تسبّبت العاصفة بارتفاع حاد بمنسوب المياه في مدن بالجنوب فغمرت المياه طوابق أرضية بينما انقطعت الكهرباء عن المنازل لساعات عدة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مدرب الدنمارك: يعلن استمراره مع الفريق رغم الخروج من يورو 2024

يرى كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك انه فعل كل ما بوسعه للاستمرار في منصبه رغم الخسارة على يد ألمانيا مساء السبت في دور الـ6 لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وخسرت الدنمارك أمام ألمانيا بهدفين دون رد بعد أن صب قراران لتقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) ضد الفريق.

ويتطلع هيولماند الآن لمونديال 2026 بعد أن حقق إنجازا تاريخيا مع الفريق بقيادته إلى المربع الذهبي في النسخة الأخيرة من كأس أمم أوروبا.

وقال هيولماند /52 عاما/ في تصريحات صحفية اليوم الاحد "قدمنا بطولتين في كأس أمم أوروبا بشكل جيد للغاية، مازلت مرتبطا بعقد، سنحلل كل شيء، ونتحدث عنه ثم سنرى كيف نستطيع تحسين الفريق".

ويمتد عقد هيولماند حتى مونديال 2026 في كندا وأمريكا والمكسيك.

وأشار المدرب "علينا أن نرى كيفية المحافظة على مساندة جماهيرنا، أود أن أشكر كافة الجماهير مجددا، سواء في الملعب أو في ألمانيا أو الدنمارك، لقد تلقينا رسائل كثيرة من أشخاص يشجعوننا، حوالي 90% منهم يساندوننا".

مقالات مشابهة

  • نجم الدنمارك يهاجم حكم مباراتهم مع ألمانيا
  • مدرب الدنمارك: يعلن استمراره مع الفريق رغم الخروج من يورو 2024
  • شاهد: فيضانات قوية تسببت في انهيارات أرضية وطينية ضربت شمال غرب إيطاليا وإنقاذ العشرات
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • انخفاض الحرارة واضطراب حركة الملاحة البحرية.. تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت