فيما تابعت اللجنة مجريات سير عملية التصويت

مسقط ـ العُمانية: التقى معالي السَّيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية أمس باللجنة الرئيسية لانتخاب أعضاء مجلس الشورى للفترة العاشرة، وذلك بديوان عام الوزارة. وأشاد معاليه برئيس وأعضاء اللجنة على جهودها في تأدية مهامها لتسيير العملية الانتخابية الموكلة لها، ودَوْرها في التنسيق مع اللجان الأخرى، مشيرًا إلى أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح هذا الحدث الوطني، مؤكدًا جاهزية الوزارة واللجان والفِرق العاملة في العملية الانتخابية ليومَي التصويت.

من جهته أعرب سعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الرئيسية عن شكره وتقديره لمعالي السَّيد وزير الداخلية على متابعته المستمرة للعملية الانتخابية ولأعمال اللجنة، مثمنًا دعمه الدائم لها.
وتطرَّق اللقاء إلى ما تقوم به اللجنة من إجراءات لمتابعة سَير العملية الانتخابية لتصويت الناخبين خارج سلطنة عُمان والاستعدادات الجارية ليوم التصويت داخل سلطنة عُمان الذي سيكون يوم الأحد القادم. كما تابعت اللجنة الرئيسية لانتخاب أعضاء مجلس الشورى للفترة العاشرة بمبنى ديوان عام وزارة الداخلية، برئاسة سعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء، مجريات سَير عملية تصويت الناخبين العُمانيين الموجودين خارج سلطنة عُمان، وأكدت أنَّ التصويت عبر تطبيق «أنتخب» يجري بكُلِّ انسيابية ويُسر، وبدأ الناخبون منذ الساعة الثامنة صباح أمس بتوقيت سلطنة عُمان الإدلاء بأصواتهم لاختيار مَن يُمثِّلهم في عضوية مجلس الشورى للفترة العاشرة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: اللجنة الرئیسیة

إقرأ أيضاً:

عدن.. موعد امتحانات طلاب الشهادة الثانوية

ناقش اجتماع عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، برئاسة وزير التربية والتعليم طارق العكبري، الاستعدادات لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤م، المقرر انطلاقها، الأحد المقبل ،٣٠ يونيو ٢٠٢٤م.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم قيادة اللجنة العليا للاختبارات ممثلة برئيس اللجنة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، ونائب رئيس اللجنة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي، والمختصين في الإدارة العامة للاختبارات، آخر التحضيرات الفنية والنهائية، وخطة التهيئة والإعداد للاختبارات والتي تم استكمالها في الداخل والخارج. 

وأكد الاجتماع، على اهمية الالتزام بالضوابط واللوائح العملية الاختبارية، وإنجاح العملية الاختبارية.

وشدد الوزير العكبري، على ضرورة العمل بصورة مستمرة واستكمال هذا الاستحقاق المتمثل بخوض الطلاب غمار اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الجاري، والذي يأتي في ظل الظروف الصعبة الاستثنائية .. مؤكداً حرص الوزارة على معالجة الصعوبات التي قد تواجه سير العملية الاختبارية.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع بالمسؤولية في نجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة، وأهمية العمل بمهنية ومسؤولية بهذا الصدد .

واشاد بجهود اللجنة العليا وقطاع المناهج والتوجيه للتحضير والتهيئة للاختبارات.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان لجميع أعضاء مجلس الأمن: أعيروا القضية الفلسطينية الاهتمام الكامل والعادل
  • المشير “حفتر ” يلتقي بحماد والسائح لمناقشة التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • عدن.. موعد امتحانات طلاب الشهادة الثانوية
  • وفد أعضاء الشورى يبحث التعاون البرلماني في طاجيكستان وأوزبكستان
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • وفد أعضاء الشورى يبدأ زيارة إلى طاجيكستان وأوزبكستان
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء جمهورية ألبانيا
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء ألبانيا
  • السايح وخوري يستعرضان مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية وانتخابات المجالس البلدية
  • 2.5 مليار ريال حجم الزيادة في السيولة المحلية في سلطنة عمان بنهاية أبريل 2024