قدم أهالى قرى مركز إدفو شمال أسوان، شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى على مبادراته الإنسانية المتتالية، ومنها مبادرة " حياة كريمة " التى ساهمت فى تحقيق نقلة نوعية وحضارية كبيرة بها ، وتحويلها أيضاً لمناطق جذب سكانى ، والتى ظهرت بشائرها بعد انتهاء أكثر من 600 مشروع بمختلف القرى المدرجة ضمن المرحلة الأولى، وأنهم على استعداد لتحمل أى تداعيات للأزمة الإقتصادية العالمية فى سبيل الإستمرار بهذه المنجزات فى ظل مناخ الأمن والإستقرار.

وأكد الأهالي على تقديرهم للجهود المتواصلة من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لمتابعته الميدانية الدؤوبة والمستمرة لهذه المشروعات على أرض الواقع مما ساهم فى الإسراع بمعدلات تنفيذها على الرغم من جميع التحديات والمعوقات التى شهدتها المرحلة الأولى.

محافظ أسوان يفاجئ العاملين بمجمع إستهلاكى لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع محافظ أسوان يفتتح أعمال التطوير بفرع البنك الأهلي المصري بإدفو شكر للرئيسأهالى قرى إدفو يشكروا الرئيس السيسى على مبادرة حياة كريمة 

وكان قد أفتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أعمال الإحلال والتجديد لمدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات بمدينة إدفو بتكلفة 8 مليون جنيه ، وعلى مساحة 3 آلاف م2 ، والتى تضم 931 طالبة " فترات صباحية ومسائية " داخل 21 فصل دراسى في 4 أدوار علوية ودور أرضى لتدخل الخدمة ضمن المدارس التى تم إفتتاحها للعام الدراسى الحالى 2023/2024 .

ويأتى ذكل فى ظل الإهتمام الملحوظ من الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعلم والإرتقاء بالمنظومة التعليمية، ووسط تقديم فقرات فنية للأغانى الوطنية للطالبات ، وقد قام مجلس أمناء المدرسة بإهداء درع تذكارى لمحافظ أسوان، ونائبته تقديراً لإهتمامه بالعملية التعليمية وتنفيذ ملحمة التطوير والتجميل.

محافظ أسوان يفاجئ العاملين بمجمع إستهلاكى لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع محافظ أسوان يتابع تنفيذ 56 مشروع لمبادرة حياة كريمة بقريتي الحجز في إدفو جهودأهالى قرى إدفو يشكروا الرئيس السيسى على مبادرة حياة كريمة 

وخلال جولته التى رافقه فيها الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وإبراهيم سليمان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو ، وعبد الكريم لطفى مدير مديرية التربية والتعليم ، بالإضافة إلى القيادات التعليمية والتنفيذية أشاد اللواء أشرف عطية بالمستوى التعليمى الراقى الذى شهده داخل مدرسة السيدة خديجة ، وهو ما يمثل إضافة هامة لمنظومة التعليم فى ظل التنوع المتميز فى تقديم الخدمة التعليمية لأبنائنا الطلاب بأسلوب علمى نموذجى .

وأشار محافظ أسوان إلى دخول 20 مدسة " إنشاء جديد " للخدمة هذا العام بقرى المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "، فيما تم طرح 22 مدرسة لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد ورفع الكفاءة بها بتكلفة 500 مليون جنيه ليتم ضمها للصروح التعليمية بمختلف المراكز والمدن بإجمالى 1500 مدرسة داخل 722 منشأة تعليمية تضم نحو 400 ألف طالب وطالبة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وتهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة في أرض اللواء 

وشهدت مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء إقبال كثيف من المواطنين حيث توفر المبادرة اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وجودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

وتوجد المبادرة في أرض اللواء داخلي - وشارع ترعة الزمر أمام المزلقان، على أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

إشادات المواطنين بمبادرة حياة كريمة 

وأشاد أحد المواطنين الذي اشترى من المبادرة بأسعار اللحوم والدواجن حيث تعد أكثر وفرة وجودة عن التي تباع في الخارج، مشيرا إلى أنّها ذات جودة عالية.

فيما طالبت سيدة باستمرار تلك مبادرة حياة كريمة في الأماكن الأكثر احتياجاً،  إذ إنّ الأسعار في المبادرة أرخص من التجار، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة
  • السيسي: 800 مليار جنيه تكلفة مشروع حياة كريمة بالمرحلتين الأولى والثانية (فيديو)
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • برنامج "وعى" يواصل جلساته داخل قرى حياة كريمة
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)