سجل النجم الإيطالي لورينزو دي سيلفستري لاعب فريق نادي بولونيا الإيطالي، هدف عالمي بالرأس من خارج منطقة الجزاء، امام نادي فروزينوني، في إطار منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

هدف دي سيلفستري لـ بولونيا في فروزينوني

جاء هدف دي سيلفستري هو الثاني لنادي بولونيا في المواجهة الجارية أمام نادي فروزينوني كالتشيو بالدوري الإيطالي، والثاني لفريق عند الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول.

جاتوزو صاحب أخر هدف يتم تسجيله بالرأس من خارج منطقة الجزاء في الدوري الإيطالي، والذي كان في شهر مايو من عام 2011 أمام نادي كالياري.

هدف دي سيلفستري يستعيد ذكريات هدف جاتوزو

فاز ميلان على نادي كالياري بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، وسجل جينارو جاتوزو الهدف الثاني للروسونيري في الدقيقة 24، ضمن مواجهات الجولة 37 وقبل الأخيره من عمر مواجهات الكالتشيو الإيطالي.

قبل هدف دي سيلفيستري اليوم..

غاتوزو كان آخر لاعب يسجل هدفاً بالرأس من خارج منطقة الجزاء في الدوري الإيطالي وذلك في مايو 2011 أمام كالياري pic.twitter.com/faS2x0Royn

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 22, 2023

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جاتوزو بولونيا فروزينوني ميلان كالياري الدورى الايطالى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري

أكد مصدر داخل نادي الزمالك على أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس حسين لبيب، استقر بشكل كبير على استكمال مباريات الدوري بشكل طبيعي، مشددا على أن الفريق بات جاهزا لمواجهة سيراميكا السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة دوري Nile.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلن رسميا، عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها الساعة السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، بالجولة 27 من مسابقة دوري Nile.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إلى أن إدارة النادي الأبيض استقرت على خوض ما تبقى من مباريات في بطولة الدوري المصري، على أن تكون البداية من المواجهة المقبلة أمام سيراميكا، في السابعة مساء السبت المقبل.

قرار صارم من الرابطة تجاه الزمالك

يذكر أن رابطة الأندية، أصدرت في وقت سابق، قرارا رسميا باعتبار الأبيض مهزوما أمام الأهلي بثنائية دون رد، مع خصم 3 نقاط من الفريق و3 نقاط أخرى نهاية الموسم، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية، على إثر انسحاب الأبيض من مواجهة الأهلي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة اليورو .. جورجيا تصعق البرتغال بهدفين وتتأهل لثمن النهائي
  • مفاجأة اليورو .. تصعق البرتغال بهدفين وتتأهل لثمن النهائي
  • جورجيا تهزم البرتغال وتلتقي إسبانيا في دور 16 بأمم أوروبا
  • جورجيا تفاجئ البرتغال وتنتقل إلى دور 16 ببطولة أوروبا
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • صربيا تتعادل سلبيًا مع الدنمارك وتودع بطولة اليورو
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • صباح اليوم .. الدعم السريع يستعيد السيطرة على منطقة «جبل مويه» بسنار
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • الجيش السوداني يستعيد «جبل موية» من الدعم السريع ويسيطر على مصنع سكر سنار