حقق لاعب المنتخب الوطني للجمباز الفني ناشئين مصطفى أحمد الميدالية الذهبية في نهائيات جهاز حصان الحلق ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني 2023 اللاعب قدم مستوى كبير، وأستطاع أن يعتلي صدارة الترتيب، وتحقيق المركز الاول

ليرتفع رصيد بعثة منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين وناشئات الي 5 ميداليات متنوعة.

كما حققت لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني للناشئات جودي جوهر الميدالية البرونزية في نهائيات الفردي العام ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين لتضيف ميدالية جديدة لسجل منتخبنا الوطني خلال مشاركته في بطولة البحر المتوسط بتركيا.

وحصلت ناشئات منتخب مصر للجمباز الفني من قبل ميدالية برونزية على مستوى الفرق في منافسات بطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين بإسطنبول.

ويضم منتخب ناشئات مصر للجمباز الفني جودي جوهر وشمس علي وقدموا مستوى مميز اعتلوا من خلاله منصة التتويج لتستمر أنجازات منتخبنا الوطني بتركيا.

كما حقق منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الفرق ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين 2023 بالمدينة التركية إسطنبول.

ويضم منتخب مصر صاحب الميدالية البرونزية مصطفى أحمد، محمد عطية وزياد بخيت وقدم اللاعبون مستوى مميز خلال منافسة البطولة واستطاعوا من خلاله رفع علم مصر على منصات التتويج من جديد وتحقيق الميدالية البرونزية.

وكان لاعب منتخب مصر للجمباز الفني مصطفى أحمد حقق المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفردي العام ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين 2023 جدير، بالذكر أن بعثة منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين و ناشئات غادرت إلى مدينة إسطنبول بتركيا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للناشئين و الناشئات في الفترة من 20 إلى 22 اكتوبر الجاري

يمثل منتخب مصر للناشئين:

مصطفى احمد

محمد عطية

زياد بخيت

المدرب:

الكابتن/أحمد عبد الرحيم

الكابتن/محمد عبد الرؤوف

يمثل منتخب مصر للناشئات:

جودي عبد الله

شمس علي

المدير الفني

الكابتن/ زكريا غالب

رئيس البعثة

الدكتور: علاء حامد

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أن المنتخب المصري للجمباز الفني ناشئين وناشئات يتطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف أمين ان منتخب الجمباز يسير بخطي ثابتة ويتم تجهيزه للمنافسة علي منصات التتويج بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من اتحاد الجمباز من إقامة معسكرات داخلية وخارجية علي أعلى مستوى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر للجمباز بطولة البحر المتوسط للجمباز الفني بطولة البحر المتوسط للجمباز الفنی ناشئین منتخب مصر للجمباز الفنی المیدالیة البرونزیة

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة: السينما قادرة على تغيير العالم

اكد الدكتور احمد فؤاد هنو وزير الثقافة، ان السينما قادرة على تغيير العالم وان الحلم بواقع افضل لا يزال ممكنا.

 

 وأعرب وزير الثقافة، عن تفاؤله بأن يظل المهرجان، في خصم هذه التحديات، صوتًا للعقلانية والحوار، يدعو إلى التسامح والتفاهم بين الشعوب والثقافات، كونه بمثابة رسالة أمل نوجهها إلى العالم، 

جاء ذلك خلال افتتح ، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط، والتي تقام في الفترة من 1 وحتى 5 أكتوبر الجاري، برئاسة الناقد الفني، الأمير أباظة، وتحمل اسم النجمة نيللي.

 

 حيث أقيم حفل الافتتاح في القاعة الكبرى، بمكتبة الإسكندرية، وسط حضور جماهيري كبير، وعدد من صناع السينما من النجوم المصريين والعرب والأجانب.

 

وخلال كلمته، قال الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة: من أرض الإسكندرية -حاضنة الفنون-، وعلى ضفاف البحر المتوسط، ومن مكتبة الإسكندرية، -منارة الثقافة-، يُضيء مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، شمعته الأربعين، ليؤكد مجددًا دوره الرائد على خارطة المهرجانات الدولية، فبعد رحلة استمرت أربعة عقود، أصبح هذا المهرجان ملتقى لإبداع السينمائيين الشباب، وبوتقةً للأفكار، ومحفزًا للحوار بين الثقافات، وسفيرًا للسينما المصرية والعربية في العالم.

وأضاف وزير الثقافة: في هذه الدورة الاستثنائية، نحتفي بتراثنا السينمائي الغني، ونستشرف آفاقًا جديدة، فنحن لا نحتفل بالأفلام فحسب، بل نحتفل أيضًا بالقصص التي تحكيها، والأحلام التي تحملها، والشعوب التي تجمعها.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: السينما قادرة على تغيير العالم
  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • حادثان بحريان بالقرب من الحديدة اليمنية
  • بورفؤاد للجمباز الفني يحصد ذهبيتين وبرونزية في كأس مصر تحت 10 سنوات
  • مقتل 12 مهاجرا قرب سواحل تونس
  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة
  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • منخفض جوي جديد.. 6 تحذيرات من الأرصاد للمصريين
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"