من أمام كفن ابنه الصغير، وقف أب فلسطيني يبكي ويتحسر على فقدان فلذة كبد ورفيق دربه كما وصفه وذلك أثناء القصف العشوائي للاحتلال الأسرئيلي على قطاع غزة.

قال الرجل في مقطع الفيديو من أمام جثة ابنه باكيا: “بدي أقول للعالم كله هذا رفيق دربي، هذا ابني هو طويل بس طفل في الصف الخامس، وكان نفسه يلعب سلة، بدي يلعب سلة كان”.

 

غزة 

وكانت من بين التعليقات على مقطع الفيديو: “ليش زعلان، الله يربط على قلبك ربنا بحبه أكثر منك أخذو لعندو رحمات نزلت عليكم السعادة في الشهادة، اصبر يااخي واحتسب الفراق أليم ولكن الجنة عرضها السماوات والأرض”. 

View this post on Instagram

A post shared by Mustafa Al Hajj (@alhaajj)

كشف العميد سمير راغب، الخبير الاستراتيجي، الموعد المتوقع للاجتياح الإسرائيلي البري لقطاع غزة. 

وقال سمير راغب، الخبير الاستراتيجي، خلال استضافته هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "من المتوقع أن تقوم إسرائيل بعملية الاجتياح البري لقطاع غزة قبل نهاية الأسبوع الحالي".

وأضاف:"جيش الاحتلال حاليا يقوم بالاستعدادات النهائية، وكان هناك زيارة من وزير الدفاع الإسرائيلي للقوات"، لافتا إلى أن القوات الإسرائيلية تتمركز حاليا بالقرب من حدود غزة".

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة فلسطين الأسرئيلي أطفال غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 300 فلسطيني في عدوان الاحتلال على خان يونس اليوم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، انتشال نحو 300 شهيد، منذ بدء الاجتياح الإسرائيلي البري الجديد لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، في 22 من الشهر الجاري.استمرار عمليات انتشال الشهداءوأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الطواقم الطبية تواصل عمليات انتشال الشهداء من تحت ركام المنازل المدمرة في مدينة خان يونس، مشيرة إلى وجود جثث متحللة بسبب رفض الاحتلال دخول سيارات الإسعاف طيلة فترة العدوان البري.
كما أوضحت أن الاحتلال قصف أكثر من 30 منزلاً مكتظاً بالسكان، مما أدى لارتفاع عدد شهداء مجزرة خان يونس. من جانبه، أكد الدفاع المدني الفلسطيني، أن الاحتلال الإسرائيلي دمر 90 في المئة من المنازل والبنية التحتية للبلدات الشرقية لمدينة خان يونس، محولاً تلك المناطق لكومة من الركام.
أخبار متعلقة استشهاد 44 فلسطينيًا في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": استشهاد 292 جريحاً بسبب إغلاق الاحتلال لمعبر رفح البرياستشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

مقالات مشابهة

  • استشهاد 300 فلسطيني منذ بدء الاجتياح الإسرائيلي على خان يونس
  • استشهاد 300 فلسطيني في عدوان الاحتلال على خان يونس اليوم
  • استشهاد 300 فلسطينيًا في عدوان الاحتلال على خان يونس اليوم
  • استشهاد 39400 فلسطيني في الهجوم الإسرائيلي على غزة
  • استشهاد 20 فلسطينيًا في قصف على مدينتي خان يونس ورفح
  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعي الخبير الاستراتيجي اللبناني الدكتور أمين حطيط
  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعي الخبير الاستراتيجي د. أمين حطيط
  • وفاة الخبير الاستراتيجي اللبناني الدكتور أمين حطيط
  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعى الخبير الاستراتيجي اللبناني الدكتور أمين حطيط
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة