التقى اليوم السيد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة بعدد من المواطنين  لحل مشكلة مد خط طرد شبكة انحدار قرية زهرة القبلية بمركز دمنهور، وذلك بحضور محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور و المختصين من الشركة المنفذة للمشروع.

تموين البحيرة: ضبط 3 أطنان مخلل غير صالح للاستهلاك الآدمي البحيرة .

. تحرير 8 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمي

ذلك فى إطار الجهود المبذولة للوقوف على المشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

حيث استمع لمطالب المواطنين وتم التواصل لحل المشكلة، حيث سيتم استكمال الأعمال نظراً لأهمية المشروع كونه مشروعا قوميا يخدم المواطنين.

و أكد السكرتير العام ،  على حرص الدولة على توفير حياة كريمة لأبنائها من خلال تنفيذ مشروعات تنموية ترتكز على تحسين معيشة المواطنين والخدمات المقدمة إليهم .

مشيراً إلى ضرورة تضافر كافة الجهود لمتابعة المشروعات المنفذة بكافة مدن ومراكز المحافظة والوقوف على المعوقات التي تعترض تنفيذها وسبل الدفع بها وتذليلها .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة السكرتير العام للمحافظة تموين البحيرة حياة كريمة توفير حياة كريمة غير صالح للاستهلاك للإستهلاك الآدمى مشروعات تنموية

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة

شهد قبل قليل، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بنطاق محافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية تروسيكل، أسفر عن وفاة عدد 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل الجثث والمصابين إلي مستشفي العامرية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بالكيلو 61 إتجاه الإسكندرية، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل ضحايا الحادث لمستشفي العامرية العام.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "ليلى صالح عابد" 26 عاما، مقيمة بالعامرية، "محمد على محمد" 32 عاما، مقيم بالعامرية، "صبرية على حمادة" 25 عاما، مقيمه بالعامرية، "مبروكة إبراهيم" 24 عاما، مقيمة بالعامرية، وشخصين آخرين في العقد الثالث من العمر مجهولي الهوية.

كما تبين إصابة كلا من، "محمد أحمد بسيونى" 21 عاما، مصاب بنزيف بالمخ، "ياسين محمد مصباح" 12 عاما، مصاب بكسر بالحوض ونزيف بالمخ، وشخص مجهول الهوية، مصاب بنزيف بالمخ، "سليمان خلف عثمان سليمان" 35 عاما، مقيم بالعامرية، مصاب بكسر بالفقرات العنقية، "نعمة على حامد" 27 عاما، مقيمه بسوهاج، و"محمد محمد سالم" 30 عاما، مقيم بالعامرية، مصاب بنزيف بالمخ.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري تقديم الخدمات والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، كما تم إيداع الجثامين بثلاجات حفظ الموتى تخت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات للوقوف على أسبابه وملابساته.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهن على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية «بداية»
  • شبكة أطباء السودان: ندعو المواطنين بنيالا للابتعاد عن مواقع القوات العسكرية
  • شبكة المنظمات الأهلية تطالب بإدخال المستلزمات التعليمية اللازمة لبدء العام الدراسي بغزة
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك