أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب ينتظره مهمات صعبة للغاية خاصًة على مستوي كرة القدم.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "حسين لبيب ينتظره مهمة صعبة فى رئاسة الزمالك، والزمالك الفترة الحالية يحتاج للاستقرار على مستوى هذه الأصعدة".

وأضاف:" نجاح قائمة كاملة موحدة يساعد بشكل كبير على التجانس والاستقرار للنجاح الفترة المقبلة، خاصًة أنه ينتظرهم أمور مهمة جدًا تهم الجماهير على مستوي كل الألعاب والجمعية العمومية".

وتحدث حازم إمام عن الفوز الكبير الذي حققه الفارس الأبيض، قائلًا:" لاعبي الزمالك تحس أنهم سعداء أمام سموحة بعد نجاح مجلس جديد، لأنهم يعلموا أن الفترة المقبلة ستشهد استقرار كبير".

وأضاف: "الفترة المقبلة تحتاج للعمل مع الهدوء داخل الزمالك".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استطاع الفوز أمام سموحة ضمن مباريات الدوري بخماسية مقابل هدف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك سموحة الزمالك اليوم اخبار الزمالك حسين لبيب حازم إمام اخبار الزمالك اليوم مجلس الزمالك الجديد حازم إمام

إقرأ أيضاً:

جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال

عبدالله الشويش

قال البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الشرطة العراقي، ومواصلة انتصاراته على مستوى بطولة دوري أبطال آسيات للنخبة.

وأوضح جيسوس خلال المؤتمر الصحافي إلى أن لاعبي فريقه يمتلكون عقلية الانتصار، وهو الأمر الذي يجعل الفريق مطالبًا دائمًا بتحقيق الفوز، وهذا ما يسعى له غدًا .

وقال :” نواجه فريق قوي ويمتلك لاعبين دوليين في المنتخب العراقي، ويعرف عنا أكثر مما نعرفه ، ولذلك علينا الالتزام التام من أجل تحقيق الفوز عليه، نحترم جميع المنافسين ولكن هدفنا هو الانتصار”.

كما رد على صعوبة توالي المباريات في وقت قصير قائلاً:” ليس لدينا سوى اليوم من أجل الاستعداد لمباراة الشرطة العراقي ،مضيفًا نحن معتادون على اللعب مباريات كثيرة في فترة قصيرة ولا نعطي أعذارًا ولا نحبها، العمل الجاد حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

وأكد المدرب البرتغالي على حزنه من إقامة اللقاء على الملز بدلًا من المملكة أرينا ، قائلاً : “ملعب الملز يُصيبنا بالبطىء الشديد، وكل العوامل به ليست مُحفزة، ولا يجعلنا نقدم ما نريد، نرغب بأن نعود بأسرع وقت لملعبنا المملكة أرينا”.

من جانبه، أكد الحارس المغربي ياسين بونو ضرورة الحذر من عقلية اللاعب العراقي وقوتها، واعدًا جماهير الزعيم ببذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز على الشرطة.

وأوضح بونو خلال المؤتمر الصحافي: “وقوف الجماهير معنا يمنحنا قوة إضافية ودعمًا مضاعفًا لبذل الجهد وتحقيق الفوز ،العمل الدؤوب هو حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

وأتم حارس الهلال تصريحاته: “سنلعب للفوز كما هي عادتنا، ونعرف عقلية اللاعب العراقي وقوته ،وأقول للجماهير الهلالية نراكم خلفنا كعادتكم في لقاء الغد”.

 

مقالات مشابهة

  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال