لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب

قال الدكتور صدام الدبيش مدير مستشفى طورالباحة العام بمديرية طورالباحة م/لحج : أن هناك اقبال متزايد من قبل المرضى لإجراء العمليات الجراحية بعد النجاح الذي تحقق في اجراء العمليات الجراحية عقب إعادة تشغيل القسم المتوقف منذ زمن طويل على ايادي كادر جراحي متخصص تحت إدارة دكتور روسي تم التعاقد معه لهذا الشان.

واضاف الدبيش بحمدلله وفي يومنا هذا الأحد أجريت عملية جراحية أخرى لأحد المرضي لإستئصال الباسور ،وبتخدير نصفي تحت اشراف فني تخدير ردمان علي حسن.

ومنوها ان ادارة المستشفى لازالت تعمل جاهدة وبتعاون كل المعنيين بالامر في قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة في المديرية والمحافظة لتقديم افضل الخدمات الصحية للمرضى داخل المستشفى بحسب الامكانات المتاحة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: افتتاح مستشفيات «حميات وصدر ملوي» نهاية أكتوبر الجاري

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم، قرب افتتاح مستشفيات حميات وصدر ملوي بنهاية شهر أكتوبر الجاري، وذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة تقدم الأعمال الإنشائية والتأكد من جاهزية المستشفيات للتشغيل.

إعادة تأهيل البنية التحتية للمرافق الطبية في المنيا 

أكد محافظ المنيا خلال جولته أن تطوير مستشفيات حميات وصدر ملوي ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للنهوض بالمنظومة الصحية وإعادة تأهيل البنية التحتية للمرافق الطبية، معربا عن سعادته بقرب انتهاء أعمال التطوير، التي ستضيف المزيد من الإمكانات والخدمات الصحية الجديدة لخدمة أهالي مركز ملوي.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن مستشفى الحميات بملوي تم تطويرها بشكل شامل، وجاري استكمال التجهيزات لافتتاحها نهاية الشهر. المستشفى ستقدم خدمات في تخصصات الباطنة والحميات، وتضم وحدة غسيل كلوي مجهزة بـ 42 جهازًا، لتستوعب بين 250 و300 مريض.

المستشفى يضم 30 سريرًا داخليًا قابلة للزيادة

كما تفقد المحافظ مستشفى الصدر بملوي، واستمع لشرح تفصيلي عن خدمات المستشفى يضم 30 سريرًا داخليًا قابلة للزيادة إلى 45 سريرًا، بالإضافة إلى 14 سرير عناية مركزة و4 عيادات خارجية، كما تم تجهيز المستشفى بوحدة مناظير صدر وشعب هوائية، ما سيقلل من حاجة المرضى إلى الانتقال إلى مستشفيات أخرى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • فرض حالة الطوارئ بالمستشفى.. إصابة 16 شخص بينهم أطفال في حادث انقلاب بالمنيا
  • محافظ المنيا: افتتاح مستشفيات «حميات وصدر ملوي» نهاية أكتوبر الجاري
  • واحد في المليون.. حالة نادرة لإمرأة أنجبت توأمًا من رحمين
  • العثور على جثث داخل أكياس بالقرب من هذا المستشفى
  • رئيسة «مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن» لـ«الاتحاد»: دعم الإمارات أحدث تحولاً كبيراً في مسيرتنا
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • سؤال برلماني بشأن تراكم العمليات بعيادة العظام بمستشفى أبو الريش الياباني