أصدرت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية قرارا رسميا عاجلا بشأن واقعة اتهام مدرس في مدرسة مصطفى كامل الابتدائية، بالاعتداء على والدي طالب.
وقررت استدعاء المدرس إلى ديوان عام الإدارة التعليمية في حى غرب شبرا الخيمة، لحين انتهاء التحقيقات في واقعة اتهامه بالاعتداء على ولي أمر وزوجته داخل المدرسة وإصابة الأخيرة بسبب الخلاف على إعطاء المدرس درس خصوصي لطفلهما داخل المدرسة.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد بتلقيه بلاغًا من "م.ف.م" 31 سنة عامل وزوجته والدي الطفل "أ" 9 سنوات بالصف الرابع الابتدائي يفيد تضررهما من "ع.أ" مدرس بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية لقيام المشكو فى حقه بالاعتداء على والدة الطالب والتسبب في إصابتها بجرح قطعي في القدم طوله 12 سم.
وقال ولي أمر الطالب إن المشكو فى حقه طلب منه مبلغ مالي 120 جنيًا قيمة 4 حصص دروس لنجله داخل المدرسة بدون علمه على أنها دروس خصوصية ولكنه رفض دفع المبلغ فحدثت مشادة بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها المدرس بالاعتداء على والدة الطفل والتسبب في إصابتها بجرح قطعى فى القدم طوله 12 سم واحتاج لخياطة 40 غرزة داخلية وخارجية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية وكيل وزارة التربية والتعليم قسم أول شبرا الخيمة مدير أمن القليوبية بالاعتداء على

إقرأ أيضاً:

تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، وسط حالة من الهدوء، ولم تتلقي غرفة العمليات أي شكاوى.

حيث بدأت الإمتحانات فى التاسعة من صباح اليوم، ويؤدي 37 ألف و236 طالب وطالبة بالثانوية العامة امتحاناتهم داخل 107 لجنة بعدد 17 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إلي انتظام فتح اللجان ودخول الطلاب وبدء الامتحانات دون أي مشاكل وإنتظام وصول الأوراق الخاصة بالأسئلة والاجابة في مواعيدها المقررة، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أي شكاوى وبدأت الامتحانات في حالة من الهدوء.

حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات لمنع الغش داخل اللجان بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص والشفافية، وتم تغطية مختلف لجان الامتحانات بكاميرات مراقبة لرصد أي أعمال غش داخل اللجان، ورصد أية مخالفات في حينها، وذلك من خلال غرفة العمليات لضمان انضباط سير الامتحانات.

مشددا على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية الخاصة ومنها التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية "موبايل، سماعات، ساعات سمارت أو أجهزة الكترونية"، فضلًا عن عدم دخول الملاحظين أيضا بالهاتف المحمول، والتنبيه على الطلاب بمنع حيازة الهاتف المحمول حتى لو كان مغلقا.

مقالات مشابهة

  • بعد احتجازه بتهمة ضرب شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب: «محدش بيحبها قدي»
  • تفاصيل ومزايا مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا
  • "تعليم الفيوم" تحصد الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى
  • مدير تعليم قوص: الرقمنة الإلكترونية تدعم أكثر من 70% من الاقسام الإدارية داخل الديوان
  • احتجزها وضربها.. ماذا حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في التجمع الخامس؟
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • بعد إصابتها بـ«إغماء» داخل اللجنة.. نقل طالبة ثانوية عامة إلى المركز الطبي بطوخ في القليوبية
  • عاجل:- التعليم تنفي خروج طالب "لايف" من داخل لجنة بسوهاج بامتحانات الكيمياء
  • تعليم الفيوم تعلن عن فتح باب الالتحاق بمدراس التعليم المزدوج اعتبارا من غدا ولمدة شهر
  • 625 ألف طفل في القطاع خارج المدرس