حقق فيلم العميل صفر، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس السبت تقدر بـ105 آلاف و879 جنيهًا، وجاء في المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية، حيث سبقه أفلام فوي فوي، الخميس اللي جاي، وش في وش، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء إجمالي فيلم العميل صفر، على مدار 9 أسابيع عرض بالسينما نحو 38 مليونا و600 ألف جنيه، ويعد أول بطولة منفردة للفنان أكرم حسني بعد مشاركته في مجموعة من البطولات الجماعية.

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة النبوي، تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

قصة فيلم العميل صفر

تدور قصة فيلم العميل صفر في إطار كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال الشاب صفر عبداللطيف شداد الهمم، الذي يتخذ من جيمس بوند قدوة له، ويحلم بأن يكون مثله يومًا، الأمر الذي يضعه في العديد من الأزمات ويضطر إلى التدخل لحلها بطريقته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر أكرم حسني فيلم أكرم حسني فیلم العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 9 ملايين جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة

تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع 7 متهمين بتكوين تشكيلاً عصابياً منظمًا قاموا بغسل قرابة 9 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لإخفاء مصادر الحصول عليها.
  
 وتبين أن المتهمين استخدموا أنشطتهم الإجرامية فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، واشتركوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وتربحوا وجمعوا مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأوا  لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية المشار إليها.

واستخدم المتهمون عدة أساليب لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة من بينها شراء أراضي زراعية – عقارات - سيارات - شركات – مكاتب سيارات – مطاعم وكافتريات، وأجروا العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة أو طبيعة نشاط أىٍّ منهم، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي  9 ملايين جنيه.

وألقي القبض علي 7 أشخاص، قاموا بالاتجار وترويج المواد المخدرة ، وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية كبيرة ومحاولة غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي عن طريق قيامهم (بتأسيس الأنشطة التجارية وشراء السيارات) ،بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت أعمال الغسل بمبلغ (9 ملايين جنيه تقريباً) .تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 9 ملايين جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة