حسم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل المثار بشأن مستقبله مع فريقه النصر السعودي لكرة القدم.

وقاد رونالدو الذي يرتبط بعقد مع النصر حتى صيف العام 2025، مساء أمس السبت فريقه النصر لتحقيق فوز صعب وثمين على ضمك بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وعقب المباراة التي سجل فيها رونالدو هدفا، قال في تصريحات لشبكة قنوات "SSC" السعودية: "ما هو مؤكد أنني سأواصل مع النصر في بقية الموسم الحالي، بالإضافة للموسم المقبل، أما عن موعد الاعتزال، فلا أعرف حقيقة، أنتظر حتى يقول لي جسدي كريستيانو توقف".


???? رونالدو قائد #النصر:

- بالتأكيد سألعب في النصر هذا العام والعام المقبل، وبعدها سأستمع لما يقوله لي جسدي

- أشكر الشعب السعودي وأشكر جمهور النصر على حفاوتهم بي والأجواء اليوم في الملعب رائعة#دوري_روشن_السعودي#النصر_ضمك | #SSC pic.twitter.com/zfdre5q2b8

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 21, 2023
وتحدث "الدون" عن سر مستوياته القوية في الفترة الأخيرة رغم بلوغه سن الـ38، قائلا: "العمل الشاق الذي أقوم به هو ما يجعلني دائما في القمة".

ولم ينس رونالدو الحديث عن "التيفو" المميز الذي رفعته جماهير النصر من أجله في لقاء ضمك  بعد أن وصل إلى 200 مباراة دولية مع البرتغال، حيث قال: "أشكر الشعب السعودي وأشكر جمهور النصر على حفاوتهم بي والأجواء اليوم (أمس) في الملعب رائعة".

ظهرت ملامح السعادة على وجه كريستيانو رونالدو بعد رؤيته تلك اللافتة، حيث وجه التحية لجماهير النصر الموجودة في ملعب "الأول بارك".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو النصر النصر رونالدو كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون

ودع الأسطورة كريستيانو رونالدو منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد خسارة منتخب البرتغال أمام منتخب فرنسا بركلات الترجيح، مساء الجمعة، في الدور ربع النهائي.

ولأول مرة في مسيرته لم يتمكن كريستيانو رونالدو من هز شباك المنافسين في بطولة كبرى، وذلك بعدما أكتفى بالتسجيل مرتين في البطولة من ركلات الترجيح في مباريات سلوفينيا وفرنسا.

وغادر منتخب البرتغال ونجمه كريستيانو رونالدو منافسات يورو 2024 من دور الثمانية بعد الخسارة 3 / 5 بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي. وسجل رونالدو ركلة الترجيح الخاصة به، مثلما فعل أمام منتخب سلوفينيا.

ولعب كريستيانو رونالدو بشكل أساسي في المباريات الخمس التي خاضها المنتخب البرتغالي في البطولة المقامة حاليا في ألمانيا، وتمكن من صنع هدف واحد سجله برونو فرنانديز في مرمى المنتخب التركي.

كريستيانو رونالدو

وفي مباراة سلوفينيا، بكى رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء في الوقت الإضافي.

وشارك رونالدو في ست نسخ من بطولة أمم أوروبا- وهو رقم حققه في يورو 2024- كما شارك في خمس نسخ من بطولات كأس العالم، وفي كل هذه البطولات تمكن رونالدو من تسجيل هدف واحد على الأقل.

وكان رونالدو يهدف لأن يصبح أول لاعب يسجل في ست نسخ من بطولة أمم أوروبا، بالإضافة إلى أنه كان يرغب في أن يكون أكبر لاعب يسجل في تاريخ البطولة.

لوكا مودريتشأكبر لاعب يسجل في تاريخ أمم أوروبا

وحاليا، يعد الكرواتي لوكا مودريتش أكبر لاعب يسجل في تاريخ بطولات أمم أوروبا بعمر 38 عاما و289 يوما، وذلك عندما سجل هدفا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1 مع المنتخب الإيطالي.

وبعمر 39 عاما، تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة رونالدو في بطولة كبرى أخرى مع المنتخب البرتغالي.

وربما كانت هذه هي البطولة الأخيرة للمدافع المخضرم بيبي، الذي بكى عقب اللقاء وقام رونالدو بتهدئته.

بيبي أكبر لاعب يشارك كأس أمم أوروبا

وأصبح بيبي أكبر لاعب يشارك في اليورو بعمر 41 عاما و113 يوما عندما شارك في المباراة الافتتاحية للمنتخب البرتغالي بالمجموعة السادسة أمام المنتخب التشيكي.

بيبي مدافع منتخب البرتغال

وقال بيبي لشبكة (سي.إن.إن) عند سؤاله عن الاعتزال:"هذا ليس مهما. سيكون لدي الوقت للتحدث بشأن مستقبلي. الشيء الأهم حاليا هو تهنئة زملائي على الأداء الذي قدموه في المباراة".

وأضاف:"يجب أن نمر بهذه المرحلة من الألم، من الحزن، هذا جزء من اللعبة. كلنا تواجدنا هنا وكان هدفنا هو الفوز، وأن نقدم أقصى ما في وسعنا من أجل بلادنا. من الواضح أننا لم نتمكن من القيام بذلك، هذه هي كرة القدم. إنها قاسية للغاية".

مقالات مشابهة

  • هل غدا عطلة رسمية؟.. مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة العام الهجري
  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو  
  • قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو