الثورة نت|

نظمت مديرية المحويت بمنطقة الغربي اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي يحيي خديف ونائب مدير مكتب التخطيط والتنمية عادل الجدي ، شعارات استنكرت جرائم الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة وآخرها مجزرة مستشفى المعمدي وراح ضحيتها المئات من الأبرياء.

وعبروا عن التأييد للمقاومة الفلسطينية وعمليات الردع ردا على الانتهاكات وجرائم الحرب التي ارتكبها العدو الصهيوني تجاه جميع فئات المجتمع الفلسطيني والذين تعرضوا للقتل والجرح والتهجير من منازلهم ومراكزهم بعد قصفها واستهدافها بصورة متعمدة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية تبني مواقف واضحة تجاه جرائم الحرب اتساقاً مع القوانين والأعراف الدولية خاصة الجرائم التي ارتكبها الصهاينة تجاه ذوي الإعاقة في قطاع غزة.

وبارك البيان عملية طوفان الأقصى واعتبرها بارقة أمل واستعادة أمجاد الأمة واستنهاضاً لهممها ورفض محاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر سياسة التهجير العنصرية في ظل تواطؤ أمريكي وعالمي .

وحمل الدول التي تقف إلى جانب الكيان الصهيوني وتمده بالسلاح والمال كامل المسؤولية عن جرائم القتل والإبادة بما في ذلك قتل وتهديد حياة الأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة على مرأى ومسمع العالم.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فصائل القوى الفلسطينية تنعي الشهيد حسن نصر الله

الثورة نت/
نعت القوى الوطنية والإسلامية، اليوم الأحد، إلى الشعب الفلسطيني، وإلى الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم، الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشيخ حسن نصر الله، الذي ارتقى شهيدًا مع عدد من رفاق دربه، إثر استهداف العدو الصهيوني مبانيَ سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، تقدمت فصائل القوى في بيان نعي صادر عنها، بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب اللبناني وإلى الإخوة في حزب الله.
وأدانت بشدة العدوان الصهيوني واعتبرت عملية الاستهداف هذه عملا إرهابيا جبانا ومجزرة وجريمة نكراء، تُثبت مجددا دموية ووحشية هذا العدو المستهتر بكل القيم والأعراف والمواثيق الدولية.
وشن العدو الصهيوني مساء الجمعة، غارة واحدةً من أعنف هجماتها ضد لبنان، منذ تصاعد عدوانها الأخير عليه في الأسابيع الماضية، مستهدفة القيادة المركزية لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت بقصف ستة أبراج سكنية وتسويتها بالأرض.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • تظاهرات وتنديدات عربية وإقليمية بجرائم العدو الصهيوني في لبنان واغتيال أمين عام حزب الله
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • فصائل القوى الفلسطينية تنعي الشهيد حسن نصر الله
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • اليمن.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وللمطالبة بوقف العدوان على غزة