المناطق_واس

تشارك الوطنية للإسكان NHC في منتدى الاستثمار السعودي الكوري، الذي انطلق في مدينة الرياض اليوم ، الذي يأتي على هامش زيارة الرئيس يون سيوك يول رئيس جمهورية كوريا إلى المملكة، ويجمع المنتدى قادة الأعمال وصانعي السياسات والخبراء في قطاعات متنوعة من المملكة العربية السعودية وجمهورية كوريا لاستكشاف مجموعة من فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين الصديقين.

 

أخبار قد تهمك “الوطنية للإسكان” تستمر في إقامة أنشطتها الترفيهية لملاك الضواحي بإطلاقها دوري خزام لكرة القدم بـ 22 فريقاً منافساً 20 أكتوبر 2023 - 10:44 مساءً “الوطنية للإسكان” تُعلن إطلاق 3 مشاريع جديدة بضاحية الفرسان 18 أكتوبر 2023 - 6:08 مساءً

كما جاء المنتدى في وقت تشهد فيه العلاقات بين جمهورية كوريا والمملكة العربية السعودية تطوراً متزايدًا، خاصة مع إنشاء صندوق مشترك للشركات الناشئة بقيمة 160 مليون دولار يهدف إلى دعم الاستثمار المتبادل بين البلدين.

 

وتأتي مشاركة الوطنية للإسكان من خلال جناحها لبحث فرص الاستثمار وتبادل الخبرات بين البلدين في قطاع التشييد والبناء، وتعزيز أنشطة الشركة الاستثمارية، أذ تأتي أهمية المنتدى كونه منصة لمناقشة التحديات القائمة وسُبل مواجهتها مع ضمان تحقيق مستقبل مستدام يقوم على رؤية مشتركة تدفع عجلة التنمية والتقدُّم بين كل من السعودية وجمهورية كوريا، من خلال توجيه الاستثمار نحو المشاريع المستدامة في القطاعات الأكثر حيوية مثل الطاقة المتجددة وقطاع الرعاية الصحية، وتطوير البنية التحتية الذكية وابتكار الحلول التقنية المتطورة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوطنية للإسكان الوطنیة للإسکان

إقرأ أيضاً:

"منتدى الأعمال العماني الصيني" يستعرض الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون المشترك

 

 

مسقط- الرؤية

تنظم غرفة تجارة وصناعة عمان، غدا الأربعاء،  منتدى الأعمال العماني الصيني، والذي يأتي في إطار دور الغرفة لتعزيز الشراكات التجارية والاقتصادية بين سلطنة عمان وجمهورية الصين الشعبية واكتشاف الفرص التجارية والاستثمارية.

ويشهد المنتدى تقديم عدد من أوراق العمل تتناول ممكنات تعزيز الجذب الاستثماري والحوافز والفرص الاستثمارية بسلطنة عمان، بالإضافة إلى بحث التعاون في عدد من القطاعات التي تشمل الزراعة والثروة السمكية والصناعة والسياحة والخدمات اللوجستية والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والخدمات القانونية والإعلام والطاقة المتجددة وكذلك البناء والتشييد.

وسيتم خلال المنتدى عقد لقاءات ثنائية بين أصحاب الأعمال في سلطنة عمان ونظرائهم بجمهورية الصين لبحث إبرام الشراكات التجارية والاستثمارية.

مقالات مشابهة

  • منتدى هيلي.. منصة استراتيجية لتعزيز الحوار العالمي
  • "منتدى الأعمال العماني الصيني" يستعرض الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون المشترك
  • رئيس مجلس الوزراء المصري: اتفاقية حماية الاستثمار السعودي المصري ستفعل خلال شهرين
  • منتدى الشارقة الاستثمار يبحث الرؤية المستقبلية للاقتصادات الذكية
  • وزير الاستثمار السعودي: العلاقات المصرية السعودية نموذج يحتذى به في التعاون العربي الوثيق
  • منتدى الشارقة الاستثمار 2024 ينطلق بعد غد الأربعاء برؤية مستقبلية للاقتصادات الذكية بمشاركة قادة أعمال من دولة الإمارات والعالم
  • انطلاق أعمال منتدى هيلي السنوي الأول في أبوظبي
  • "التعليم العالي" تشارك في المنتدى العربي للبحث العلمي والابتكار
  • عاجل| مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار بين البلدين
  • منتدى فورساتين يؤكد مسؤولية البوليساريو في تصفية قبائل موريتانية ويطالب بحلها عاجلا