قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عماد فتحي حلمي ويصا، ومصطفى خلف محمد، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل، بالسجن المشدد 5 سنوات لمدرس خصوصي لاتهامه بهتك عرض طفل بمدينة الخانكة.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٧٥٦٧ لسنة ٢٠٢٣ مركز الخانكة. والميدة برقم ٩٧٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها، ان المتهم "م.

ر.م"، أمين معمل علوم، مقيم بمساكن عرب العليقات في الخانكة بمحافظة القليوبية لأنه في يوم ٨-١ - ٢٠٢٣ - بدائرة مركز الخانكة - محافظة القليوبية، هتك عرض المجني عليه الطفل كريم مصطفى حسين حسن علي بالتهديد والذي لم يتجاوز عـمره ثمانية عشر سنة ميلادية كاملة، وحال كون المتهم ممن لهم سلطة عليه مدرس خاص بأن قام بتكبيله بالإمساك به وملامسة مناطق عورته، كما طالت يده وتحسس جسده كرهاً عنه، قاصداً من ذلك هتك عرضه، على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم عرض المجني عليه الطفل سالف الذكر لحالة من حالات الخطر بوضعه في حالة تهديد التنشئة الواجب توافرها له، على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محكمة السجن المشدد حوادث جنايات بنها اخبار الحوادث هتك عرض طفل مدرس خصوصي

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة تاجر بالسجن  المشدد 15سنة، لاتهامه بقتل بائع بسبب خلافات علي محل في المطرية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم ا.ع تاجر قتل المجني عليه بائع س.م بسبب الخلاف على إيجار محل، وذهب  المتهم لمحل المجني عليه واعتدى بالضرب عليه حيث نشبت مشادة كلامية بينهما وخلافات علي ترك المحل تطورت إلى مشاجرة، واستل  المتهم سلاحا أبيض سكين وطعن المجني عليه وأسقطه غارقا في دمائه.

وقال المتهم في اعترافاته المجني عليه طمع في المحل وكان مدة الإيجار عامين فقط وعقب انتهاء المدة طلبت منه ترك المحل لكنه رفض وتمسك به وهددني أنه لن يتركه وبيننا القضاء وذهبت إليه أكثر من مرة.

وطلبت من المقربين منه التدخل لترك المحل لكنه ظل يماطل ورفض وأن المبلغ المتفق عليه الإيجار لا يتماشي مع سعره وطلبت رفع قيمة الإيجار الشهري لكنه رفض وتحجج أنه يخسر كل شهر مبلغا ماليا من بضائعه ويدفع من جيبه، وأعطيت له مهلة زمنية لنقل بضاعته وتجارته خارج المحل لآخر.

لكنني فوجئت بالتجاهل وذهبت الي مسكنه وتشاجرت معه وأنني لم  ألجأ للقضاء لأن المحل ملكي لكنه طردني فأخرجت سكينة، وطعنته في الحال  طعنتين أودت بحياته.

من جانبهم؛ قال شهود العيان في الواقعة سمعنا أصواتا غريبة داخل محل وفوجئنا بطعن المجني عليه من قبل المتهم وخرج مسرعا ويده ملطخة بالدماء وهرب، وحاولنا إسعاف المجني عليه لكنه توفي في الحال قبل وصول سيارة الإسعاف.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن المجني عليه توفي نتيجة طعنتين في القلب والبطن أدت لتوقف الدورة الدموية وهبوط حاد ونزيف دموي تسبب بوفاته.

تعود تفاصيل الواقعة الى تلقي  غرفة عمليات النجدة بلاغا بوصول جثة بائع لأحد المستشفيات وبانتقال أجهزة الأمن لمحل البلاغ تبين العثور علي جثة بائع مقتولا بطعنة سكين.

بعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه والمتهم لخلافات بينهما، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض علي المتهم.

وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوالت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • فيديو.. طفل مقدسي رهن الحبس المنزلي ومهدد بالسجن 3 سنوات
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ «سائقين» بالعبور بتهمه السرقة بالإكراه
  • الإعدام لسائق والمشدد 15 عاما وعامين لآخرين بتهمة قتل وسرقة توك توك بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لـ «عاطل» تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة بالقليوبية
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بالخصوص
  • المشدد 3 سنوات لـ "خفير خصوصي" حاز مخدرات وسلاح بالشرقية