اغتال مسلحون، الأحد 22 أكتوبر، مالك شركة صرافة في أحد الأحياء وسط مدينة تعز (جنوب غربي اليمن) لرفضه دفع إتاوات لهم.

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن مسلحين أطلقوا الرصاص الحي على "جبران العقيلي"، مالك شركة العقيلي للصرافة، بجولة سنان وسط المدينة.

ولفتت المصادر إلى أن العقيلي لقي حتفه بعد محاولة المسلحين إجباره على دفع إتاوات مالية بالقوة لكنه رفض؛ ما دفعهم لتصفيته.

ويعاني الصرافون وكافة التجار في تعز بالمناطق الخاضعة لسيطرة سلطة الإخوان ومليشيا الحوثي على حد سواء، من جبايات تفرضها عليهم بشكل غير قانوني.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي وأحمد مالك يكشفان علاقة مطعم الحبايب بأغنية شبابيك

عبر كلا من الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك عن سعادتهم بردود الفعل بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلهما الجديد "مطعم الحبايب".

تصريحات هدى المفتي وأحمد مالك

 
وكشف الثنائي خلال تصريحات تلفزيونية لهما عن كواليس هذا العمل وقال أحمد مالك: "المسلسل بيتكلم عن ناس بتحاول تفتح مطبخ وقصة حب جوة المطبخ ده وعن حياة الشيفات داخل المطبخ".

 


فيما كشفت هدى المفتي عن سر اختيارها لأغنية "شبابيك" للفنان محمد منير في منشور لها عبر صفحتها الشخصية عبر انستجرام كدعايا لأحد صور المسلسل وقالت "أنا اخترت الأغنية دي علشان علاقة البطلين صبحي ووديدة شبه الأغنية وإن الحكاية كلها دايرة عليهم هما الاتنين لأن المسلسل في قصص كتير بس في الاخر بنكتشف ان الفكرة فيهم هما الاتنين"

أبطال مسلسل مطعم الحبايب 


مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب 


وتدور الأحداث حول الشيف "أبو المجد" الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ "أبو المجد" في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ "صبحي" شاب يعمل على عربة "كبدة"، في البداية يرفض "صبحي" العمل في مطعم "أبو المجد" لأنه كان سيفتتح مطعمه، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" ويكون فريق عمل خاص.


أما "ديدي" هي ابنة "أبو المجد" وهي "خبيرة تذوق" بعدما تشارك في مسابقة "طبخ" وتتسبب في إصابة لجنة التحكيم بالتسمم، تضطر للعمل في مطعم والدها وتكتشف سرا كبيرا.

مقالات مشابهة

  • عدد حلقات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي.. ومواعيد العرض
  • مسلسل أحمد مالك يواجه اتهامات بالاقتباس من فيلم رسوم متحركة
  • عقوبة قاسية تنتظر مالك شركة وعامل حازا 15 ألف قطعة ألعاب نارية بالقاهرة
  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف موقف فرع السعودية (فيديو)
  • حجز مالك شركة شحن على ذمة التحريات بتهمة حيازة ألعاب نارية فى المعادى
  • هدى المفتي وأحمد مالك يكشفان علاقة مطعم الحبايب بأغنية شبابيك
  • القبض على مالك شركة شحن حاول تهريب ألعاب نارية
  • العميري : مالك حل يا الهلال
  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب