الثورة نت/ يحيى كرد

نظم الآلاف من طلاب مدارس مديريات مدينة الحديدة الحالي والحوك و الميناء، اليوم، مسيرة غضب حاشدة منددة بالجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد أهلنا في غزة الباسلة.

وردد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة الحديدة، الهتافات المنددة بالجرائم والانتهاكات الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

التي كان أخرها استهداف مستشفى المعمداني الأهلي وراح ضحيتها المئات من الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ.

واستنكر الطلاب المشاركون في المسيرة صمت الأنظمة العربية، وخاصة المطبعة مع الكيان الصهيوني، عن الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، من قبل الاحتلال الإسرائيلي، المدعوم أمريكيا وغربيا.

وداعين الى دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح والرجال لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي حتى تحرير أراضيهم ومقدساتهم الإسلامية.

وفي المسيرة أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع صادق الرشا بعنفوان الإرادة الحرة لدى طلاب محافظة الحديدة الذين علت هتافاتهم غضبا و. تنديدا بمواقف الأنظمة المطبعة والمتخاذلة وتأكيد أن القضية الفلسطينية هي بوصلة العروبة والإسلام و أنهم أجيال القرآن الذين لم و لن يتخلوا عن فلسطين.

و أكد الرشا ان اليمن لم و لن تكون إلا مع فلسطين و أن القضية ليست قضية الفلسطينيين وحدهم بل قضية كل العرب و المسلمين و أن الشعب اليمني يقف مع الحق الفلسطيني في مقاومة الاحتلال، وهو جاهز للمشاركة بالمال و الرجال و السلاح جنبا الى جنب مع ابطال المقاومة في  عملية ” طوفان الأقصى ”

من جانبه أكد و كيل المحافظة علي الكباري أن الشعب اليمني مع أبناء الشعب الفلسطيني، وأن هذه المسيرة الطلابية الحاشدة اليوم التي نظمها مكتب التربية و التعليم بالمحافظة واحدة من الصيغ العملية لحضور فلسطين في وجدان وضمير كل يمني.

وفي المسيرة التي شارك فيها مدير تربية المحافظة عمر بحر و مدير مديرية الحوك جماعي سالم و قيادات التربية بالمحافظة و المديريات الثلاث..

أكد بيان المسيرة عن جاهزية المشاركون في المسيرة لمواجهة العدو الصهيوني. وتفويض القيادة الثورية والسياسية بكل بالخيارات الداعمة لتحرير الأراضي الفلسطينية و تطهير المقدسات الإسلامية. من دنس الاحتلال الصهيوني.

وحمل بيان المسيرة العدو الإسرائيلي وأمريكيا كامل المسؤولية عن كل المجازر البشعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أطفال ونساء غزة. وطالب العرب و المسلمين، وزملائهم الطلاب بالوطن العربي و الإسلامي الى مواصلة المسيرات والوقفات الداعمة و المناصرة لفلسطين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی فی المسیرة

إقرأ أيضاً:

الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني

 

الثورة /

افتتح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين أمس، معرض الفن التشكيلي «نقطة» لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.
يحتوي المعرض الذي تنظمه على مدى خمسة أيام جامعة آزال للتنمية البشرية، على 500 لوحة فنية من إبداعات طلاب وطالبات الجامعة، تعبر عن مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وتعكس حجم معاناة أبناء غزة جراء العدوان الصهيوني في ظل التخاذل العربي والصمت الدولي، بالإضافة إلى لوحات وصور معبرة عن الطبيعة والتراث وفن العمارة اليمنية. وأشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال بجهود الطلبة المشاركين في المعرض الذي يعكس مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الانتصار للقضية الفلسطينية.
وأشار إلى أهمية فضح جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة وتوضيح حقيقة الصراع العربي مع العدو الصهيوني، وإبراز دور فصائل ومحور المقاومة في مواجهة الكيان الغاصب.

مقالات مشابهة

  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات عالمية منددة باستمرار العدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة