بوابة الوفد:
2024-07-03@04:53:40 GMT

سيولة مرورية في القاهرة اليوم

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

شهدت حركة المرور في القاهرة اليوم، الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023، سيولة مرورية في جميع المحاور الرئيسية والفرعية، وانتشر رجال الإدارة العامة للمرور بالشوارع وذلك بالتزامن مع خروج الموظفين.

 

وبحسب بيان صادر عن الإدارة العامة للمرور، فقد شهدت شوارع القاهرة الكبرى، مثل شارع التحرير وشارع 26 يوليو وشارع رمسيس، سيولة مرورية كبيرة، حيث تحركت السيارات بسهولة ويسر دون أي معوقات.

كما شهدت الطرق الدائرية، مثل الطريق الدائري وطريق السويس وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، سيولة مرورية مماثلة، حيث تمكنت السيارات من العبور من دون أي تأخير.


وتوقعت الإدارة العامة للمرور استمرار السيولة المرورية في القاهرة خلال الساعات القادمة، وذلك بالتزامن مع سهولة حركة السيارات بالشوارع من حركة السيارات العاملة.


وناشدت الإدارة العامة للمرور المواطنين الالتزام بقواعد المرور، والتقيد بتعليمات رجال المرور، وذلك حفاظًا على سلامتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حركة المرور رجال الإدارة العامة للمرور خروج الموظفين المحاور الرئيسية الشوارع الإدارة العامة للمرور سیولة مروریة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية
 

مقالات مشابهة

  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • «المرور»: 4 تعليمات لقيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • نشرة مرور "الفجر".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • المرور توجه نصائح وإرشادات للقيادة أثناء موجات الغبار
  • «المرور» تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • المرور: توفير أدوات الطوارئ في المركبة يساعد على التصرف بفاعلية أمام أي ظرف
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة