بوابة الوفد:
2024-10-05@15:48:40 GMT

الأولمبيا الخاص ينظم لقاء لمتطوعيه بالإسكندرية

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

شهدت قاعة الموتمرات بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الاسكندرية لقاءا لمتطوعين الاولمبياد الخاص بالمحافظة .

حضر اللقاء الاستاذ الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للاولمبياد الخاص المصري  ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي والدكتور  اكرامي الجمال مدير برنامج المتطوعين وطارق محسن المنسق الوطني لفرع الاسكندرية و محمد سرور مدير برنامج المدارس والشباب والدكتور مصطفي شوقي مدير تكنولوجيا الرياضة والدكتور محمد توفيق مدير فرع الاسكندرية بالاضافة لحضور ٨٤ متطوع ومتطوعه .

اكد الدكتور باسم تهامي ان المتطوعين هم رئة كل الانشطة والاحداث الني ينظمها الاولمبياد الخاص ، مشيرا ان الاولمبياد الخاص تلك الحركة الانسانية العالمية قائمة في الأساس علي الجهود التي يبذلها المتطوعين في خدمة ابطال الاولمبياد الخاص في كافة المجالات .

وصرح تهامي أن اللقاء يأتي ضمن الاستعدادات لاقامة عددا من الاحداث والأنشطة خلال الفترة القادمة داخل محافظة الاسكندرية  ، مشيرا الي ان لاول مره ستقام مسابقات كرة القدم الشاطئية يوم الاثنين المقبل بمشاركة عددا من الهيئات نظرا للطبيعة الساحلية التي تحظي بها محافظة الاسكندرية .

وقد اشتمل اللقاء علي عددا من الموضوعات الهامة ومنها مقدمة عن تعريف العمل التطوعي ، الفائدة من التطوع وكذلك فوائد العمل التطوعي في الأولمبياد الخاص المصري ، والدعم الذي يقدمه الأولمبياد الخاص لمتطوعيه ومجالات التطوع داخل الأولمبياد الخاص ، وامكانية ادراج اللاعبين كمتطوعين واهم القواعد والسلوك التي يلتزم بها المتطوعين ،والمعوقات التي تواجه التطوع ،والاستعداد والتجهيز للمسابقات وأنشطة الأولمبياد الخاص في المرحلة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاولمبیاد الخاص الأولمبیاد الخاص

إقرأ أيضاً:

خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي

ذكرت قناة "الجديد"، اليوم الأربعاء، أنّ اللقاء الثلاثي الذي عُقد اليوم في عين التينة بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي والرئيس السّابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، وضع خارطة طريقة داخلية للحل والدعوة إلى جلسة انتخاب رئيسٍ للجمهورية. وأشارت القناة إلى أنّ "بري طالب بانتخاب رئيسٍ وسطي شرط أن يتوافق عليه 86 نائباً ليدعو فوراً إلى جلسةٍ انتخابية". وأوضحت القناة أن "ميقاتي سيزور البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في حين أنّ الحزب التقدمي الاشتراكي سيزور معراب حتى لا يُعطى اللقاء الثلاثي صبغة إسلامية"، وأردفت: "بالنسبة لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، فإنهُ ليس بعيداً عن الحل شرط ألا يأتوا له بباسم قائد الجيش العماد جوزيف عون كطرح للرئاسة وذلك بعد استبعاد رئيس تيار المرده سليمان فرنجية والوزير السابق جهاد أزعور من السباق الرئاسي". كذلك، لفتت القناة إلى أن "الموفد الفرنسي جان إيف لودريان أجرى مشاورات اليوم مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان في الرياض". 

مقالات مشابهة

  • مدير البيت الروسي بالإسكندرية يزور متحف آثار طنطا ويُشارك في فعاليات ندوة علمية
  • 6 منتخبات تتنافس على ألقاب «شراع الأولمبياد الخاص»
  • «دار زايد» تزدان في افتتاح «شراع الأولمبياد الخاص»
  • لقاء عين التينة: لا مكان للاصطفاف السياسي أو لجبهة إسلامية
  • أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية للعبة في دبي
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • كواليس اجتماع عين التينة.. المستشار الإعلامي لميقاتي يكشفها
  • التعريف بـ"البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي" في لقاء بشمال الشرقية