أضحى وسم #مقاطعه_المنتجات_الداعمه_لاسراييل ضمن الأكثر تداولًا على منصة التغريد العالمية –إكس- «تويتر سابقًا»، حيث أطلقه عدد من النشطاء دعمًا للقضية الفلسطينية، ونصرة للشعب المحاصر في قطاع غزة، تحت وطأة القصف والغارات التي تشنها طائرات الاحتلال الإسرائيلي منذ أسبوعين.

وقال أحد المشاركين في الوسم: فكرة المقاطعة هي سلوك حضاري، تثبت به الشعوب المجروحة أن رموزها المعنوية أعظم من مكاسبها المادية، الله، النبي، الوطن، السيادة والمسجد الاقصى كلها مقدسات بنسب متفاوته،وكل من يمسّها بسوء، ستواجهه الشعوب بشراسة.

.سواء من يرسم النبي أو من يعبث بوطنك او يقتل اطفال ونساء #مقاطعه_المنتجات_الداعمه_لاسراييل

وقال أيضًا: المقاطعة إحدى ادوات نصرة غزة واهلها وهي سلاح اقتصادي رادع ضد كل شركة تدعم الاحتلال وتساهم في قتل الاطفال والنساء ،وهي حملة دولية تاثيرها فاعل ومؤثر، نرجوا تفاعلكم.

وقال آخر: إذا لبست من منتجاتهم أو أكلت من طعامهم، أو شربت من شرابهم، أو اشتريت من بضاعتهم.. فأنت شريك بجرائمهم.

اقرأ أيضاً ماذا حظرت إيران إسرائيل وأميركا من ”خروج الوضع عن السيطرة”؟ احذروا اللعبة الإيرانية واحداث غزة إسرائيل تعلن مقتل وإصابة أكثر من 1500 من جنودها منذ بدء ‘‘طوفان الأقصى’’ الجيش الإسرائيلي: شيء واحد ضمن المساعدات لا يمكن أن يدخل غزة!! عاجل.. إسرائيل قتلت 177 طفلا خلال 24 ساعة عاجل.. إسرائيل تتعرف على هوية مئات الجثث الأمريكي ”ديف شابيل” يهاجم أمريكا وإسرائيل ويصف ما يحدث في غزة بجرائم حرب عاجل.. هجوم على منزل رئيس الوزراء ”بنيامين نتنياهو” الجمهور يفتح النار علي إليسا.. أعرف السبب بعد جريمة المستشفى المعمداني.. الاحتلال الإسرائيلي يطالب بإخلاء 20 مستشفى بغزة تمهيدًا لقصفها دفعة مساعدات ثانية تستعد لدخول قطاع غزة الأحد 17 شاحنة ”نتنياهو”: تحويل أموال وزارة الإعلام لإعمار غلاف غزة

وقال حساب خط البلدة: كن جزءًا من #مقاطعة_المنتجات_الداعمة_لإسرائيل واتخذ موقفًا فاعلاً في هذه اللحظة التاريخ.

https://twitter.com/Twitter/status/1716007531531698418

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بايدن: لا نعطي الإذن لإسرائيل بالانتقام من إيران بل نقدم لها المشورة

سرايا - صرح الرئيس الأميركي جو بايدن بأن الولايات المتحدة لا تعطي الإذن لإسرائيل بالانتقام من إيران بل تقدم لها المشورة، مشيرا إلى مناقشة إمكانية توجيه ضربة ضد منشآت النفط الإيرانية.

وقال بايدن ردا على سؤال عما إذا كانت واشنطن ستؤيد توجيه ضربة إسرائيلية لمنشآت النفط الإيرانية "نحن لا نعطي الإذن لإسرائيل بالانتقام من إيران بل نقدم لها المشورة"، وعندما سئل عن الرد الإسرائيلي المحتمل، قال بايدن إنه "لن يحدث شيء يوم الخميس 3 تشرين الأول".

ويوم أمس الأربعاء، أكد الرئيس الأميركي جو بايدن أنه لا يدعم أي هجوم انتقامي قد تشنه إسرائيل يستهدف المنشآت والمواقع النووية على أراضي الجمهورية الإيرانية.

وقال بايدن إنه سيتم فرض عقوبات جديدة على طهران، ردا على هجومها الصاروخي ضد إسرائيل.


مقالات مشابهة

  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • بعد تداول فيديو يتهمه بالتكفير.. عالم أزهري يُدافع عن أبي حنيفه
  • على هدى النبي.. مواطن يُخاطر بحياته لإنقاذ كلب بعد رميه في بئر 15 متر (فيديو)
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • عاجل | أردوغان: من يقدم الأسلحة لإسرائيل مشارك في العدوان
  • الأمم المتحدة: المدنيون الأكثر تضرراً من الصراع في لبنان
  • بايدن: لا نعطي الإذن لإسرائيل بالانتقام من إيران بل نقدم لها المشورة
  • عاجل- توتر غير مسبوق في الشمال.. إسرائيل تعلن عن حدث خطير وتحذر من التصعيد
  • ارتفاع أسعار المنتجات الزراعية في العالم
  • مصر.. تداول فيديو مثير للجدل عن عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها