بوابة الوفد:
2024-07-04@06:03:52 GMT

199 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار الغلق

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال 24 ساعة، في تحرير 199 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق لترشيد الكهرباء.

 

ضبط حارس سرق فيلا محل عمله بالجيزة سرق سيدة وأطلق النار على آخر.. ضبط لص الفيوم

 

يأتي ذلك في إطار متابعة الأجهزة الأمنية، تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

 

ملابسات القبض على عاطل سرق حقيبة سيدة وأطلق الرصاص بالطريق العام


تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عاطل قام بسرقة حقيبة سيدة من خلال استقلاله دراجة نارية وإطلاقه النيران على شخص آخر بسلاح ناري كان بحوزته.

وأمرت النيابة العامة، بالتحفظ على المضبوطات وإرسال السلاح المضبوط إلى المعمل الجنائي، كما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، ألقت القبض على عاطل، له معلومات جنائية؛ لقيامه بسرقة حقيبة يد من "سيدة" بدائرة قسم شرطة أول الفيوم مستقلاً دراجة نارية "بدون لوحات".

و أصيب أحد الأشخاص بسلاح نارى فرد خرطوش كان بحوزته فأحدث إصابته وذلك حال محاولته الإمساك به، وبحوزته فرد محلى  وكذلك عدد من الطلقات لذات العيارو حقيبة اليد المستولى عليها.

 وفي واقعة آخرى أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين بالتسبب في وفاة بائع 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة وفاة بائع على يد 5 أشخاص بسبب الخلاف حول أولوية البيع بمنطقة الحدائق محل إرتكاب الواقعة.

وتعود البداية بتقديم بلاغ لقسم شرطة الحدائق بمديرية أمن القاهرة من عاطل ومقيم بدائرة محيط القسم، بوفاة نجل شقيقـه بائع  مقيم بذات العنوان، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب نتيجة إصابته بنزيف بالمخ إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وقال المبلغ أمام جهات التحقيق أقر بسابقة حدوث مشادة كلامية بين نجل شقيقه وعدد من الباعة بسبب خلافات بينهم حول أولوية البيع بالمنطقة محل البلاغ تطورت لتراشقهم بالحجارة مما نتج عن ذلك إصابته المُنوه عنها والتى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 5 أشخاص مقيمون بدائرة القسم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية وزارة الداخلية ترشيد الكهرباء حملة أمنية مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، البحث والتحري وتكثف جهودها حول واقعة مقُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طاميه، بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث، وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة ،أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنه، ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري ( خرطوش) بالصدر.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • القبض على عاطل سرق أجهزة كهربائية من مسكن سيدة في بولاق أبو العلا
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر البودر في الوراق
  • تحرير 137 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • محافظ الفيوم يتابع مع رؤساء المدن آليات تطبيق قرارات الغلق الجديدة للمحال التجارية
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق
  • ضبط 169 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • تحرير169 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا