«يوسف ابني عمره 7 سنين شعره كيرلي وأبيضاني وحلو»، بهذه الكلمات وصفت أم فلسطينية ابنها الذي كانت تبحث عنه في إحدى مستشفيات قطاع غزة ، والتي أبكت جميع من حولها ومن بعدهم العالم الذي اطلع على هذا الفيديو ، حتى تفاجأت بأنه راح ضحية القصف الإسرائيلي.

فيديوهات غزة 

فبعدما تداولت آلاف الحسابات على مواقع التواصل بينهم مشاهير، مقطع الفيديو المؤلم، دخل الممثل السوري معتصم النهار على الخط أيضًا لإدانة إسرائيل.

اقرأ أيضًا: مصر ترفض ضغوطا غربية بشأن سيناء.. ما سر إذاعة لقاء السيسي وبلينكن؟ «فيديوجراف» 

ملياردير شهير يتنبأ بـ حرب عالمية ثالثة تخلق نظامًا جديدًا.. ما القصة؟ «فيديوجراف» مصرية تلقن مذيعة CNN درسا قاسيا أمام معبر رفح بسبب غزة.. «فيديوجراف»

للمزيد حول فيديوهات غزة وماذا قالت أم الطفل الفلسطيني الشهيد يوسف الذي بات معروفا بعبارة "شعره كيرلي وأبيضاني وحلو" شاهد الفيديوجراف التالي: 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة فيديوهات غزة إسرائيل

إقرأ أيضاً:

قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول محاولة انتحار سيدة سودانية بالقفز من شرفة منزلها وهي محتضنة طفلها الرضيع بعد مشاجرة مع زوجها بمنطقة بولاق الدكرور، وأمرت باستدعاء وسرعة ضبط زوج السيدة للاستماع إلى إفادته حول ملابسات الحادث، بعدما استعملت عن الحالة الصحية للسيدة وطفلها، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

حاولت الانتحار هربا من الشجار 
أفادت التحريات أن السبب وراء إقدام السيدة السودانية والتي تبلغ من العمر ٢٦ سنة على القفز من الطابق الأول وهي محتضنة طفلها الرضيع، هو خلافات نشبت بينهما وبين زوجها وتطورت مما دفعها للقفز من الشرفة.
وتبين من تقرير معاينة الحالة الصحية للسيدة المصابة وطفلها، إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة جراء السقوط، في حين أصيب الرضيع بحالة فقدان وعي وكدمات متفرقة في أنحاء جسده.

سيدة سودانية تقفز هي تحتضن طفلها من علو
البداية بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من مستشفى بولاق الدكرور بوصول سيدة وهي تحتضن طفلها، مصابة بكدمات وطفلها فاقدا للوعي، إثر سقوطها من علو بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص، أن السيدة تحمل الجنسية السودانية وأقدمت على إلقاء نفسها من الطابق الأول بالعقار الذي تقطن به، بعد مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المطلوبة رقم 1 بين نساء العالم.. غموض مصير ملكة العملات المشفرة يشعل المنصات
  • فنانة تشكيلية فلسطينية تطلق مبادرة تعليم الرسم لتخفيف وطأة الحرب في غزة
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • خبر حزين جداً من زوق مصبح.. أم تدهس طفلها بالخطأ!
  • بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله
  • الحاج حسن: العدو الصهيوني أدرك أن أي حماقة قد يرتكبها ضد لبنان سترتد عليه سلبًا
  • بسبب سوء التغذية.. مستشفى أصدقاء المريض بغزة يدق ناقوس الخطر
  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير
  • شاهد أسير محرر اعتقله الاحتلال ظناً أنه السنوار.. يتحدث عما جرى معه
  • مستوطنون يشعلون النار في أراضي فلسطينية