أكد الإعلامي محمد شبانة، أن برقية التهنئة التي بعثها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، هي صفحة جديدة وعودة للعلاقات الجيدة بين مجالس إدارات الناديين.

شبانة يعلق على تهنئة الأهلي لمجلس إدارة الزمالك الجديد

 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أن الكرة المصرية بحاجة لمثل هذه المبادرات للحد من حدة التعصب بين جماهير الناديين.

سيراميكا كليوباترا يرفض صرف مكافات خاصة للاعبين عقب الفوز على الداخلية في دوري نايل أول لقاء.. تعرف على حكم مباراة ريال مدريد وبراجا في دوري ابطال أوروبا

 

وأكد، أن هذه الروح الطيبه كانت دائما هي الوضع الطبيعي على مر العصور باستثناء السنوات الأخيرة.

 

وكانت إدارة الأهلي قد أرسلت برقية تهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يهنئه خلالها على ثقة الجمعية العمومية لنادي الزمالك، متمنيًا لهم التوفيق لما يخدم مصلحة الرياضة المصرية، في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط بين الأندية الجماهيرية.


ويضم مجلس إدارة الزمالك الجديد كلًّا من الكابتن حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا للرئيس، وحسام المندوه أمينًا للصندوق، وعضوية كل من أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد، بجانب الثلاثي تحت السن أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي شبانة مجلس إدارة الزمالك نادي الزمالك محمد شبانة الزمالک الجدید

إقرأ أيضاً:

السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبدالحميد حسن عبود رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار عبدالراضي أحمد صديق سليمان رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس السيسي وسام الجمهورية من الطبقة الأولى لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي السياق، أعرب الرئيس السيسي عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكّداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، مشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام السيسي.. صور
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • رسالة السيسي لرئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية الجديدين
  • السيسي يشهد أداء حلف اليمين لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين