"دي نور عيني"..بهذه الكلمات أدلى الأب المتهم  بتعذيب ابنته المراهقة حتى الموت بسبب تحريض والدتها لها ضده بمنطقة السلام، بإعترافاته أمام جهات التحقيق.

واستكمل المتهم: انا زعلت واضايقت لما طلبت مني انها عوزه تسبني وتروح لامها مع اني موفرلها كل حاجة ولاقتني بمد ايدي عليها من غير ما اقصد اقتلها .

وأضاف المتهم، أنه انفصل عن والدتها قبل فترة وذهبت الفتاة لتعيش معه في المنزل،مشيرا أنه بسبب تصرفاتها كان يعتقد أن أمها تحرضها لسوء معاملته فاعتدى عليها بالضرب حتى توفت في يده.

ومن جانبه جدد قاضى المعارضات بالسلام، اليوم الأحد،  حبس الأب المتهم  بتعذيب ابنته المراهقة حتى الموت بسبب تحريض والدتها لها ضده بمنطقة السلام، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وصرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والاستماع لأقوال الأم في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا افاد بوجود جثة فتاة داخل شقة بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة المباحث في القاهرة، العثور على جثمان فتاة ترتدي كامل ملابسها بالغة من العمر 15 عاما، وبها إصابات وسحجات ظاهرية وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السلام مديرية امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل

قررت النيابة العامة، حبس عامل توصيل طلبات، لاتهامه بالتحرش بإحدى السيدات في القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سيدة «تحمل جنسية دولة إحدى الدول»، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من عامل توصيل طلبات يعمل عن طريق أحد التطبيقات الذكية، لقيامه عقب انصرافه من توصيل بعض الطلبات إليها بإرسال محادثات لها باللغة الإنجليزية على تطبيق (واتس آب)، تضمنت عبارات وبعض الصور الخادشة للحياء.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بمحافظة الجيزة).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين في الشروع فى قتل شاب بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • عنصر إجرامي يتاجر في مخدر "الأستروكس" بالسلام.. وقرار جديد ضده
  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • المتهم بقتل عامل في القليوبية: بيشوه سمعتي
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة