يقيم قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ملتقى الهناجر الثقافي الشهري، تحت عنوان «أكتوبر 73 واليوبيل الذهبي» في السابعة والنصف من مساء يوم السبت 28 أكتوبر الجاري، بمركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور.

أبطال حرب أكتوبر في ملتقى الهناجر

ويستضيف الملتقى مجموعة من أبطال انتصارات حرب أكتوبر، إلى جانب الدكتور خلف الميري أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بجامعة عين شمس، الدكتورة أمانى فاخر أستاذة الاقتصاد الدولي وعميد كلية التجارة السابق بجامعة حلوان وعضو المجلس القومي للمرأة، الإعلامى حسن هويدي وكيل وزارة الإعلام السابق، المؤرخ والكاتب الصحفي محمد الشافعي، الكاتب الصحفي عبد الجواد ابوكب، الفنان القدير طارق الدسوقي.

يأتي الملتقى الذي تديره الناقدة الأدبية الدكتورة ناهد عبد الحميد مدير ومؤسس الملتقى، ضمن الفعاليات التي تقيمها وزارة الثقافة احتفالا باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة، وتقدم فرقة شموع بقيادة الفنان الكبير سعيد عثمان مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد جلال الثقافة حرب أكتوبر حرب أكتوبر 73

إقرأ أيضاً:

«مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، اليوم، انقطاع المياه عن بعض قرى مركز أجا السبت المقبل 5 أكتوبر، لمدة ساعتين من الساعة 9 صباحاً حتى 11 صباحاً.

سبب قطع المياه بالدقهلية السبت لساعتين

وفي بيان، أوضحت الشركة، أنه يجري قطع المياه عن مركز أجا من أجل قيام الشركة بأعمال صيانة داخلية بمرفق مياه أجا السطحية صيانة بعنبر الكلور، في المحطة مما يتسبب في قطع المياه لمدة ساعتين.

 وأكدت مياه الدقهلية علي المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز بضرورة العمل وتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، لحين عودة المياه السبت الساعة 11 صباحا.

الخط الساخن لمياه الدقهلية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أنه يمكن للمواطنين التواصل من خلال الخط الساخن من رقم 125 أو التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الخاصة بها من خلال الرسائل، وموقع مياه الدقهلية، في حالة حدوث أي حالة طوارئ أثناء انقطاع المياه في مركز أجا لمدة ساعتين.

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • «مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل
  • الصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض
  • مركز الحوار ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر» بمكتبة مصر العامة
  • الإرشاد الزراعي ينظم ندوة حول دور المرأة في تنمية الريف بالبحيرة
  • القومي للإعاقة ينظم الملتقى الدولي "مكتسبات ذوي الإعاقة لبناء الإنسان"
  • في الذكرى الـ 51 للانتصارت المجيدة.. مركز الحوار للدراسات ‏السياسية والإعلامية ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر»‏
  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل
  • «القومي للإعاقة» ينظم الملتقى الدولي «مكتسبات ذوي الهمم لبناء الإنسان»
  • القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم