موقع 24:
2024-06-29@15:36:17 GMT

سلمان خان يطلب من كريتي سانون مراقبة سلوكها

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

سلمان خان يطلب من كريتي سانون مراقبة سلوكها

انتقد نجم بوليوود سلمان خان الممثلة الحائزة على جائزة الفيلم الوطني كريتي سانون، بسبب "موقفها" ورد فعلها البارد، خلال مقابلة أجراها معها.

 وفي مقطع ترويجي شاركته قناة ترفيهية هندية على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر الممثلان كريتي سانون وتايجر شروف في برنامج خان الواقعي Bigg Boss 17 للترويج لفيلمهما الذي صدر مؤخراً Ganapath، عندما انتقد خان المغنية بسبب موقفها.

 وقبل دخول النجوم إلى منزل خان، أعربت سانون عن حاجتها إلى ممارسة بعض الأعمال التي قد تكون مفيدة لها في المنزل، لذلك قامت بمحاكاة عملية إعداد الشاي.

وفي الفيديو، عندما سأل خان المغنية عما تفعله، ردت: ألا يمكنك أن ترى أنني أصنع الشاي! فسألها مرة أخرى فأجابت بنفس الرد.

وقال خان منزعجاً بشكل واضح: "ما هذا الموقف؟ لقد طرحت للتو سؤالاً، قولي أنك تحضرين الشاي. هذا ليس رداً جيداً. واتهمها أيضاً بالسخرية، قبل أن يتدخل شروف ويطلب منهما التصرف بشكل جيد.

وتم إصدار فيلم الحركة الرياضية Ganapath بمناسبة التعاون في السنة الثانية بين النجمين المشاركين لأول مرة شروف وسانون، جنباً إلى جنب مع النجم الشهير أميتاب باتشان والممثل الصاعد إيلي أفرام. وفي هذه الأثناء، بدأ الموسم السابع عشر من برنامج الواقع المثير للجدل الذي استضافه سلمان خان Bigg Boss خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية مع 17 من مشاهير عالم الترفيه ووسائل التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة ديلي تايمز الباكتسانية.

      View this post on Instagram      

A post shared by JioCinema (@officialjiocinema)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سلمان خان

إقرأ أيضاً:

حلقة عمل تناقش الكشف المبكر عن حمى الضنك بصلالة

ناقشت حلقة عمل نظمتها المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار متمثلة بدائرة مراقبة ومكافحة الأمراض بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة تعزيز قدرات الكادر الصحي من أجل الاستعداد للكشف المبكر وعلاج حالات حمى الضنك، وذلك بمشاركة 40 من العاملين الصحيين والأطباء والممرضين وفنيي مختبر من عدة مؤسسات صحية حكومية وخاصة بالمحافظة.

وحاضر فيها مجموعة من المختصين بوزارة الصحة ممثلة بمركز مراقبة الأمراض والوقاية منها، حيث ألقى بدر بن سيف الرواحي مدير دائرة مكافحة الأمراض المعدية محاضرة بعنوان ( نظرة عامة على أمراض حمى الضنك على مستوى العالم وفي سلطنة عمان )، والدكتورة صبرية المرشودية رئيسة قسم الملاريا والأمراض المنقولة بالنواقل والأمراض المستجدة محاضرة بعنوان (حمى الضنك الوضع في عمان والإخطارات)، وقدم الدكتور هلال الهشامي طبيب استشاري أمراض معدية بالمستشفى السلطاني محاضرة بعنوان (إدارة حالات حمى الضنك)، فيما قدم الدكتور أحمد المعمري من مختبرات الصحة العامة محاضرة عن دور المختبر في تشخيص حمى الضنك.

مقالات مشابهة

  • إعدام 485 كيلو أغذية فاسدة في دمياط
  • الحراك الطلابي الأميركي وتداعياته على القضية الفلسطينية
  • إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بدمياط
  • حلقة عمل تناقش الكشف المبكر عن حمى الضنك بصلالة
  • «موسم طانطان الثقافي 2024».. فعاليات تراثية تضيء على التقاليد الإماراتية والمغربية
  • ملك المغرب يطلب من المجلس العلمي فتوى بخصوص مدوّنة الأسرة
  • عدم تحليل حرام ولا بتحريم حلال.. ملك المغرب يطلب فتوى بخصوص مدوّنة الأسرة
  • سفير الصين بالقاهرة: العلاقات الصينية المصرية نموذجا حيا للتضامن والتعاون والمنفعة المتبادلة
  • ما هي أضرار الإفراط في شرب الشاي ؟
  • أمازون تعمل على روبوت دردشة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي