قررت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية استدعاء مدرس بمدرسة مصطفى كامل الابتدائيه الى ديوان عام الإدارة التعليمية في حى غرب شبرا الخيمة لحين انتهاء التحقيقات في واقعة تعدي المدرس على ولي أمر وزوجته داخل المدرسة وإصابة الأخيرة بسبب الخلاف على إعطاء المدرس درس خصوصي لنجلهما داخل المدرسة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من"محمد ف م" 31 سنة عامل وزوجته "إسلام ا أ"  30 سنة والدي الطفل  "أدهم " 9 سنوات بالصف الرابع الابتدائي، يفيد بتضررهما من " ع أ"  مدرس بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية لقيام المشكو فى حقه بالتعدي على والدة الطالب والتسبب في إصابتها بجرح قطعي في القدم طولة 12 سم.

وقال ولي أمر الطالب إن المشكو فى حقه طلب منه مبلغ مالي 120 جنية قيمه 4 حصص دروس أعطاها لنجله داخل المدرسة بدون علمه على أنها دروس خصوصية ولكنه رفض دفع المبلغ فحدثت مشادة بينهم تطورت لمشاجرة، قام على اثرها المدرس بالتعدي على زوجته والدة الطفل، والتسبب في إصابتها بجرح قطعى فى القدم طولة 12 سم وخياطه 40 غرزة داخلية وخارجية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعليم القليوبية قسم أول شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية

أعلن جهاز حماية المستهلك عن حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية فئات ( اكس ١ - اي اكس ١ - اكس ٥ - اكس ٦ - اكس ٧ - الفئة ٧ واى ٧ ) لعامى (2022 - 2023) ، وذلك لفحص نظام الفرامل المتكامل وذلك لضمان عملها بكفاءة ، ولذا يلزم حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة .

جهاز حماية المستهلك يقدم 4 نصائح للاستخدام الأمثل للفرن الكهربائي جهاز حماية المستهلك بالبحيرة يتفقد المحلات والمخابز

يأتى ذلك فى إطار الإطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المستهلكين.

 

وقال الجهاز أنه لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة " 19269 " ، وذلك للحجز المسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وسيتم الرجوع مرة أخرى للعملاء لتحديد موعد فى أقرب مركز خدمة ، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

كما يناشد جهاز حماية المستهلك المواطنين بضرورة الإبلاغ عنأى شكاوى أو مخالفات والإتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) ، أو من خلال http://shakwa.cpa-mobile.com

مقالات مشابهة

  • نداء عاجل لقادة الجيش
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • 625 ألف طفل في القطاع خارج المدرس
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • استدعاء سفراء وفتح تحقيق.. ما هي تحية الذئب التي أشعلت أزمة في يورو 2024؟
  • غرق سفينة أمريكية قبالة سواحل اليمن بعد أيام إصابتها بعطل وتخلي طاقمها عنها
  • منها القاهرة والجيزة.. وظائف خالية في 13 محافظة
  • أنقرة.. استدعاء سفير ألمانيا إثر مطالب بفرض عقوبات على لاعب تركي
  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • نقل طفلة 6 سنوات للمستشفى سقطت من الطابق الثاني بطهطا