بوابة الوفد:
2024-07-03@18:03:59 GMT

تفاصيل القبض على مدمنين احتجزوا عامل بالجيزة

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط 3 متهمين مدمنين قاموا بحبس عامل داخل شقة بسبب خلافات بينهم بمنطقة بولاق الدكرور.

وأمرت النيابة العامة بإرسال عينة من دم المتهمين إلى المعمل الكيماوي لكتابة تقرير وافي عن حالتهم كما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تمكنت من القبض على 3 مدمنين بتهمة احتجاز عامل داخل شقة في بولاق الدكرور بسبب خلافات بينهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

البداية بتلقى أجهزة الأمن بلاغا باستغاثة من أحد الأشخاص محتجز داخل شقة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة.

وبالفحص والانتقال للشقة محل البلاغ تم ضبط 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" وبحوزتهم (كمية من مخدرى الآيس والهيروين).

وأقر المتهمين بإرتكاب الواقعة وباحتجاز عامل  مُقيم بدائرة قسم شرطة الوراق لخلافات بينهم، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة آخرى تباشر النيابة العامة التحقيق، في واقعة ضبط 4 متهمين لهم معلومات جنائية، بمحافظة المنيا، متهمين بالإتجار في المواد المخدرة والتربح من غسيل الأموال.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي لكتابة تقرير مفصل عنها وطالبت بسرعة الإنتهاء من تحريات المباحث.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية  من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص "لهم معلومات جنائية"  مقيمين بمحافظة المنيا لقيامهم بالإتجار وترويج المواد المخدرة وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية كبيرة ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى عن طريق قيامهم بـ (تأسيس أنشطة تجارية - شراء العقارات والأراضى والسيارات) فضلاً عن إيداع جانب من تلك الأموال بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة حيث قدرت تلك الممتلكات بـ 75 مليون جنيه تقريباً.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ونحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة آخرى تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة إنهاء حياة سيدة على يد طليقة زوجها وشخص آخر في منطقة الهرم.

وبحسب التحقيقات فإن المتهمين قاما بالإقدام على التخلص من الضحية بسبب وجود خلاف بين الزوجة السابقة والحالية  لبنانية الجنسية.

خناقة بالحجارة على مكان البيع.. حبس المتهمين بالتسبب في وفاة بائع 4 أيام

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة مدمنين التحقيق تحريات المباحث حبس عامل المتهمين النیابة العامة التحقیق فی واقعة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات ببولاق أبو العلا

تباشر النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، التحقيق مع 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار، بأحد العقارات في منطقة بولاق أبو العلا.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب عن الاثار، وتبين وجود حفرة بقطر 1 متر وبعمق 3 أمتار بالعقار المُشار إليه، واعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار، بهدف استخراج قطع آثرية لبيعها وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمين، للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة التنقيب عن الاثار بالمخالفة لأحكام القانون.


 







مقالات مشابهة

  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  • ضبط 4 أشخاص غسلوا 150 مليون جنيها من تجارة غير مشروعة
  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • "عامل نفسه بنت".. القبض على تيك توكر بالجيزة
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • التحقيق مع 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات ببولاق أبو العلا