استأنفت الفنانة نسرين طافش، تصوير دورها في فيلم "السيستم" الذي يجمعها بالفنان أحمد الفيشاوى، ومن تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وصورت عددًا من مشاهدها الأسبوع قبل الماضي قبل توقف العمل لإنشغال المخرج بمعاينة أماكن التصوير.

تفاصيل آخر أعمال نسرين طافش

 

يذكر أن نسرين طافش عرض لها مؤخرًا فيلم "أخى فوق الشجرة" مع رامز جلال ويشارك فى بطولته تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، "ويزو"، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثانى تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد "نادى الرجال السرى" مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذى تم عرضه عام 2019.

 

وجسدت نسرين طافش شخصية دور فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ بهاء وهى الشخصية البدينة التى يجسدها رامز جلال، حيث تدور أحداث الفيلم، حول علاء شاب انطوائى يعيش حياة صحية ومنظمة، تتحول حياته عندما يدخل شقيقه التوأم بهاء الذى يعود من أمريكا لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تماما على جميع المستويات.

ما هي آخر أعمال أحمد الفيشاوي؟ 

 

وانتهي أحمد الفيشاوي، مؤخرًا من تصوير أحدث أفلامه بعنوان "عادل مش عادل" الذى يشارك في بطولته شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي غادة عادل رامز جلال كريم عبد العزيز فيلم السيستم نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط

بعد نجاح فيلمه "ولاد رزق" الذي حقق أعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما العربية، تعلن شركة Raw  للمنتج طارق - العريان  عن طرح فيلم The Absence of Eden في صالات ودور العرض السينمائية في الشرق الأوسط  وذلك بداية من ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

 

 

 

تفاصيل فيلم  The Absence of Eden: 

 

 

الفيلم  من بطولة نجمة فيلم افاتار Zoe Saldana  النجمة ذات الأصول اللاتينية Adria Arjone ،Garrett Hedlund   ومن إخراج Marco Perego  وشارك في الإشراف على العمل المخرج العالمي مارتن سكورسيزي.

 

 

وتدور أحداثه حول قصة حبيبين يتصارع حبهما للبقاء في ظل توتر الأوضاع على الحدود الجنوبية الامريكية، كما يكشف الفيلم معاناة المهاجرين وصعوبة حياتهم من خلال موظف الهجرة الذي يقابل حبيبته السابقة في وقت تكافح للهروب من ماضيها.   

 

 

آخر أعمال طارق العريان: 

 

ويذكر أن آخر أعمال طارق العريان هو فيلم "ولاد رزق " الجزء الثالث، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم حتى الآن أكثر من 180 مليون جنية ويتصدر شباك التذاكر. 

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى أكشن عن اخوه من عين الصيرة، يضعهم القدر مع مجموعة من العصابات، ويحاولون التخلص منهم. 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان 

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي.. تدافع عن الزوجات «برغم القانون»
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها