تنتظر جماهير الزمالك الكثير من المجلس الجديد الذي تم انتخابه من جانب أعضاء الجمعية العمومية لإدارة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027.

تشكيل مجلس إدارة الزمالك الجديد
ويتكون مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد من حسين لبيب بمنصب الرئيس، وهشام نصر بمنصب النائب، وحسام المندوه بمنصب أمسن الصندوق، والأعضاء فوق السن  أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم وهاني شكري وهاني برزي ومحمد طارق، وعضوية تحت السن نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي.


وفى ذلك الإطار وجه الدكتور محمد فضل الله المستشار الإستراتيجى الرياضى الدولى 7 نصائح هامه لمجلس ادارة القعلة البيضاء الجديد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى الفيسبوك.. وجائت كالتالى، لمجلس ادارة نادى الزمالك المنتخب ( بقائمة كاملة ) ، تسمح له بالتحول الإستراتيجي المُستدام وتَمنحُه فكرة إدارة نادى الزمالك كمشروع تحولى يتوافق مع تحديات المستقبل .
١- تصميم هوية إعلامية ومرئية جديدة ، تسمح بتصدير صورة ذهنية حديثة تليق بقيمة هذا النادى العريق .
٢- تصميم حديث لِهيكلة إدارة النادى بصفة عامة وإدارة النشاط الرياضى بصفة خاصة  ، من خلال الإطلاع  على أفضل الممارسات العالمية فى هذا الشأن .
٣-  تصميم نظام إدارى حديث لنظم التعاقدات الرياضية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة من خلال تحديث النظام التعاقدي والأنظمة القانونية للتعامل مع التحديات القانونية العالمية .
٤- تصميم مشروع تحولى حديث يستهدف الاستفادة القصوى من إدارة الموارد البشرية والمالية وحسن التصرف والاستغلال الأمثل فى عمليات انفاق الأموال .
٥- إتباع النظام الأفقى فى عمليات التطوير من خلال تعزيز المكانة ، والتمكين الرياضى ، والهيمنة المؤسسية ، سواء على مستوى المنطقة العربية أو الافريقية أو الدولية .
٦- تصميم نظام لائحى مؤسسى بالنادى من خلال إطلاق ( كود الزمالك المؤسسى ) ، مما يمثل عملا اداريا حديثاً وفريداً فى عمل الأندية الرياضية .
٧- التأكيد على أن النجاح العالمى الحديث فى إدارة الأندية الرياضية ، يُحتم تطبيق ثلاث مفاهيم كبرى وهى ( التشاركية العالمية المتخطية للحدود الوطنية ، الاستدامة المؤسسية ، حوكمة الهيكلة التنظيمية )

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

عبر إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق عن سعادته بتجديد تعاقد محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي بمدة 4 مواسم.

إقرأ أيضًا..

ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "الزمالك يحتاج للتعاقد مع بعض اللاعبين في فترة الانتقالات القادمة من أجل تدعيم الفريق".

وتابع: "الزمالك سيسعى للتعاقد مع مدافعين، وظهير أيسر، ورأس الحربة وجناح، ونحتاج لـ 6 أو 7 لاعيبه في الموسم الجديد حتى يتمكن الزمالك من المنافسة على كل البطولات القادمة".

وأتم: "محمود علاء لاعب كبير وأسعد الجماهير البيضاء كثيرًا، ولديه شخصية قوية، ونشكره على المدة التي قضاها وهو قادر على العطاء ولكن دي قناعة مدير فني، وده لا يقلل من قيمة محمود علاء".

وأردف: "المثلوثي من أفضل اللاعبين في الزمالك، ويلعب في غير مركزه، ونعتمد عليه بشكل كبير، والزمالك بحاجة للتعاقد مع لاعبين دوليين لمساندة الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • نصائح هامة لتقليل استهلاك الكهرباء وترشيدها
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • نصائح هامة للحفاظ على صحة الكلى في الطقس الحار
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • للحفاظ على سلامتك.. نصائح هامة لـ قيادة السيارة أثناء ارتفاع درجات الحرارة
  • إدارة النشاط الرياضى بنادى محافظة الفيوم تكرم 9 من براعم التنس الأرضي
  • نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"
  • محافظ الغربية يوجه بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريجي كلية التربية الرياضية
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية