كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة الإعلانات في نطاق المحافظة وإزالة الإعلانات العشوائية والمخالفة، والتأكد من الالتزام بالضوابط والشروط التي تتضمنها لائحة الاعلانات، وذلك وفقاً للقانون والقواعد المنظمة للإعلانات حرصاً على المظهر الحضاري للمدن وتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

 

المنيا تطلق مبادرة أنتِ قادرة لتمكين المرأة اقتصاديا جامعة المنيا توجه طلابها بعدم الخروج في مسيرات لانتظام العملية التعليمية

 

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، حملة مكبرة لإزالة ورفع اللافتات والإعلانات المخالفة وغير المرخصة من الشوارع والميادين على مستوى المدينة بالتنسيق مع قسم الإعلانات وقسم الكهرباء والإنارة العامة والتفتيش الإداري بالوحدة المحلية.

 وأسفرت الحملة عن إزالة (٢٠) إعلانًا عشوائيًا دون ترخيص من قبل الجهات المعنية في "شارع المستشفى التخصصي " وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم.

كما خصصت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، سيارة لإصدار تراخيص إعلانات الطرق للتيسير على أصحاب المحلات العامة والتجارية لسرعة إنهاء تراخيص الإعلانات وواجهات المحلات وغيرها، مع استمرار تكثيف حملات إزالة اللوحات المخالفة غير المرخصة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج المدينة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلانات المخالفة الشوارع والميادين الضوابط والشروط المظهر الحضاري الوحدات المحلية غير المرخصة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا

أصيب شخصين اثنين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها على الطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة  عمليات النجدة، يتضمن  وقوع حادث انقلاب واشتعال النيران، بسيارة علل الطريق الصحراوي الشرقي الجديد، وتحديدا امام بنزلة الشيخ فضل التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة مما تسبب في اصابة شخصين مقيمين في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح بالطريق الصحراوي في المنيا
  • التنمية المحلية: تطبيق اشتراطات البناء في العواصم بهدف الحد من المخالفات.. فيديو
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا