أكد دومينيك سوبوسلاي، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه مهد كل شيء من أجل تسديد زميله المصري محمد صلاح ركلة الجزاء، والتي احتسبها حكم مباراة الريدز أمام إيفرتون.

تريزيجيه يقترب من الغياب عن مواجهة طرابزون بالدوري التركي غدًا حارس إيفرتون يوجه رسالة لـ محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد نجح في قيادة ليفربول لتحقيق الفوز على إيفرتون بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

تصريحات سوبوسلاي

تحدث دومينيك سوبوسلاي عقب نهاية مباراة ليفربول وإيفرتون، حيث قال: "رأيت كل من شيء من الخلف، وتأكدت بإن هناك ركلة رجزاء بنسبة 95%".

وتابع: "قبل أن يقوم حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، بعدما ذهب لتقنية الفيديو، قمت بحماية نقطة الجزاء".

وأكمل: "قمت بأمساك الكرة ولم ينجح أحد في أن يحصل عليها، قمت بتمهيد كل شيء لـ محمد صلاح قبل التسديد، حيث وقفت على نقطة الجزاء حتى لا يقوم أحد لاعبي إيفرتون من تخريبها، لأنني كنت أشك في ذلك، ".

وأضاف نجم ليفربول تصريحاته: "لم أكن أتوقع أن هذه الأجواء في الملعب، حيث خضت الكثير من المباريات على ملاعب كثيرة، لكن هذا يعد أحد أفضل الملاعب خاصة في تلك المباريات الكبيرة، إنه أمر رائع وجميل، لقد أخبروني أنني سأستمتع بملعب أنفيلد".

وأتم سوبوسلاي تصريحاته: "نجحنا في تحقيق الفوز، لأننا نستحق هذا الانتصار، حيث لعبوا بـ10 لاعبين، هذا الموسم تعرض ليفربول لهذه الظروف، فكنا نلعب بـ 9 لاعبين، لذا أعرف كيف شعورهم، في النهاية حققنا النقاط الثلاث، ونركز في المباراة التالية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايفرتون محمد صلاح ليفربول ليفربول الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. واللاعب يعلق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نال النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في أغسطس/ آب الماضي.

ونشر فريق "الريدز"، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، صورة تظهر حصول البالغ من العمر 32 عاما على الجائزة، على هامش تواجده في مقر تدريبات النادي.

وفي الشهر الماضي، سجل صلاح 3 أهداف وصنع مثلها، خلال 3 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) لموسم 2025/2024.

وقال محمد صلاح بعد تسلمه للجائزة: "الفوز بالمباريات الكبرى وبدء الموسم بشكل جيد، هذا هو أهم شيء بالنسبة لنا، أنا سعيد دائما بمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات".

وأضاف: "إنه أمر خاص عندما تفوز بالجائزة، وخاصة بعد تصويت الجماهير، إنه أمر موضع تقدير كبير ونأمل أن نستمر على هذا المنوال".

مقالات مشابهة

  • جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. واللاعب يعلق
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا