في مواجهة محتملة تحمل طابعًا خاصًا ، يواجه الأهلي حال نجاحه في حسم التأهل على حساب سيمبا التنزاني ، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي حال نجاحه هو الآخر في حسم التأهل أمام بترو أتليلتكو الأنجولي.
 

الأهلي وسيمبا التنزاني .. موعد إياب ربع نهائي دوري السوبر والقنوات الناقلة


ويلتقي الفريقان “الأهلي وصن داونز” ، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي التي تنطلق في نسختها التاريخية الأولى ، بإشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.


ومن المنتظر إقامة لقاء الذهاب بين الفريقين مساء يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري ، على أن تكون مواجهة الإياب 1 نوفمبر المقبل.
وقطع الفريقان شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى نصف النهائي ، بعد تعادل الأهلي أمام سيمبا في تنزانيا بثنائية لكل منهما في ذهاب ربع النهائي ، وفوز فريق صن داونز على بترو أتليتكو في أنجولا بثنائية من دون رد.

إياب الأهلي وسيمبا ..

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني ، في تمام الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل ، لحساب إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي

كان مجلس إدارة الأهلي ، قد تقدم بطلب الساعات الماضية ، إلى السلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني
ويأتي ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صن داونز سيمبا التنزاني الأهلى دوري السوبر الافريقي

إقرأ أيضاً:

صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري

في مواجهة مرتقبة جماهيريًا ، يلتقي نادي الزمالك نظيره بيراميدز ، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيف دولة الإمارات فعالياتها بشراكة مع اتحاد الكرة ، ويخوض الزمالك اللقاء بترشيح الجبلاية مدعمًا بالكرات الذهبي ، بينما يأتي بيراميدز بطلاً لكأس مصر في نسخته الأخيرة.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز، خلال الفترة ما بين 19 إلى 25 من شهر أكتوبر الجاري ، وهي الفترة ذاتها التي يلتقي الأهلي بطل الدوري ، نظيره سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة لحساب نصف النهائي أيضًا.

على صعيد متصل ، تقدم نادى الزمالك بشكوى رسمية إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضد نادى رابيد بوخارست الرومانى بسبب تعاقده مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا رغم إتفاق الزمالك معه وتوقيعه على اتفاقية التعاقد وحصول النادى على بطاقته الدوليه وارسال تذاكر الطيران له مرتين. 

وفشل نادى رابيد فى الحصول على بطاقة اللاعب الدوليه من الإتحاد المصري لكرة القدم والتى أصبحت من حق الزمالك وعليه التفاوض أولا مع مجلس إدارة القلعه البيضاء للحصول عليها..
ويطالب نادى الزمالك بالحصول على مبلغ ٢ ونصف مليون يورو قيمة التعاقد الذى تم الإتفاق عليه مع بوبيندزا ووكيله. 
ومن المقرر أن يستخرج نادى رابيد بوخارست بطاقه مؤقته للاعب لحين الفصل فى شكوي الزمالك. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة