حالة انفصال جديدة تشهدها هوليوود بين كبار المشاهير من نجوم الصف الأول في مجال صناعة السينما، وذلك بعد إعلان النجمة ميرل ستريب عن طلاقها رسميًا من زوجها "دون جومر".

 

ووفق ما ذكرته ديلي ميل، الثنائي قررا الطلاق رسميًا بعد مرور 45 عام على زوجهما، وقضائهما للسنوات الست الأخيرة في حالة انفصال غير رسمية، بعيش كل منهما في منزل مستقل.

 

وزواج النجمة الكبيرة ميرل ستريب من دون جومر، نتج عنه انجاب الثنائي لابنائهم، هنري في سن الـ 43، ومامي في سن الـ 40، وجريس في سن الـ 37 وجاكوبسون في سن الـ 30.

ميرل ستريب وزوجهاهيو جاكمن

 

أيضًا كان قد أعلن النجم هيو جاكمان عن انفصاله عن زوجته ديبورا لي فورنس، بعد استمرار زواجهما لمدة تصل لـ 27 عام، على الرغم من فارق السن بين الثنائي الذي يزيد عن 10 سنوات.

 

ووفق ديلي ميل، خرج الثنائي ببيان إعلامي رسمي، أعلنا من خلاله عن أنه قد حان الوقت لأن يذهب كل منهما في رحلته الخاصة.

 

وحسب مصادر مقربة من الثنائي، أن سبب الانفصال كانت بوادره مع فترة انتشار جائحة كورونا، في هذا التوقيت انطفئت شعلة الحب بين الثنائي وانقلبت لمجرد صداقة، ما دفعهما لاتخاذ قرار الطلاق رسميًا.

انفصال نتالي بورتمان

 

أيضا، وكانت قد عاشت مؤخرًا النجمة نتالي بورتمان مشكلات في حياتها الزوجية، بعد اكتشاف دخول زوجها في علاقة مع سيدة اخرى، ما أدى لسعي تالي لإنهاء ارتباطها بزوجها الذي استمر لمدة 11 سنة.

 

ومنذ هذه الحادثة، ظهرت نتالي في كافة المحافل الرسمية دون ارتدائها لخاتم الزواج، معلنة نهاية علاقتها بزوجها بعد انجابهما لـ أليف في سن الـ 12 عامًا، وأماليا في سن السادسة.

 

طلاق جو جوناس وصوفي ترنر

 

ويأتي ضمن حالات الانفصال الشائع الحديث عنها حاليًا، طلاق جو جوناس من صوفي ترنر نجمة مسلسل صراع العروش.

 

وكان قد أعلن المغني الأمريكي الشاب جو جوناس عن تقدمه بأوراق طلب الطلاق من زوجته النجمة صوفي ترنر بعد 4 سنوات من الزواج نتج عنها انجابهما لطفلتين.

 

وتقول ديلي ميل، أنه حسب مصادر مقربة من الثنائي، كان كل من جوناس وترنر يعيشان في منزلين منفصلين لشهور، قبل أن يتم اتخاذ خطوة الطلاق التي يتضح أن السبب بها هو شغف صوفي ترنر بالحفلات الصاخبة، ورغبة جو جوناس بقضاء الوقت لرعاية الأطفال بالمنزل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود اخبار هوليوود جو جوناس

إقرأ أيضاً:

تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي

كُرمت منذ قليل الفنانة سهر الصايغ  ضمن فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط، والتي تحمل اسم النجمة الاستعراضية “نيللي”، بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

 

وشاركت سهر بفيلم “لعل الله يراني” والتي تدور أحداثه حول دينا التي تعتقد أنها مجرد رقم في الحياة، وتشعر دائمًا بأنها لا قيمة لها ولا أحد يهتم بها، ودفعتها الضغوط النفسية الشديدة التي كانت تعاني منها إلى الاتجاه للتخلص من الحياة، وقبلها نشرت آخر كلماتها عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، إذ كتبت: “أحببت الجميع، ولم يحبني أحد، لذلك حان وقت الرحيل، لعل الله يراني!”، لكن فجأة تغيرت حياتها لحظة نشر تلك الكلمات.

 

وتُشارك في البطولة الفنانة نانسي نبيل، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، ومدير التصوير كوتا طلعت، ومدير الإنتاج رشا رمزي، والمنتج الفني رفيق چورچ، وديكور مينا ميلاد، ومونتاج بيشوي إيميل، وموسيقى روماني ميشيل.

 

 

ويقام غدًا حفل ختام الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط، والتي تحمل اسم النجمة الاستعراضية “نيللي”،و من المقرر تكريم الفنانة منة شلبي، حيث كان من المقرر تكريمها خلال حفل الافتتاح، ولكنها اعتذرت بسبب ظروف طارئة عن الحضور لتواجدها في ألمانيا لتصوير فيلم جديد.

 

وسيشهد الحفل عرضًا فنيًا بعنوان "عايشين"، من فكرة وإخراج محمد مرسي، وتصوير استعراضات محمد ميزو، والمادة الفيلمية والجرافيك لمحمد المئموني، والمخرج المنفذ مهند مخاطر، وفرقة محمد ميزو الاستعراضية، وإضاءة تامر صبري، وصوت محمد أمين. ويقوم العرض على فكرة الأفلام الرومانسية.

 

و يشهد الحفل  توزيع الجوائز، بحضور الأمير أباظة رئيس المهرجان، المخرج محمد عبدالعزيز، المخرج عمر عبدالعزيز، خالد سرحان، كمال أبوريا، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، سهر الصايغ، سامح حسين.

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  والتي تحمل اسم النجمة “نيللي”، يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • في ختام الجولة السادسة من دوري يلو.. الباطن يتحدى أبها.. والفيصلي يواجه النجمة
  • بحضور نيللي.. حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بيع 59.265 سيارة خلال الـ 8 أشهر الأولى من 2024
  • جوجل توسع خدمة Gemini Live لتشمل أكثر من 40 لغة
  • ناسا تلتقط صورة للمستعر الأعظم تكشف مدى سرعة توسع الكون
  • تزايد الكلفة اليومية لحرب إسرائيل على غزة مع توسع الجبهات
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • رئيس الوزراء ونظيره البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا للتعاون الثنائي بمجال الهيدروجين