بوابة الوفد:
2024-06-29@23:40:59 GMT

أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلمه الجديد "السيستم"

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

بدأ الفنان أحمد الفيشاوى تصوير فيلمه الجديد الذى يحمل اسم "السيستم" من إخراج أحمد البندرى وتأليف أحمد مصطفى، وذلك بعد الانتهاء من فيلمه "عادل مش عادل".

فيلم السيستمأبطال فيلم عادل مش عادل 

وينتظر الفنان أحمد الفيشاوى طرح فيلم "عادل مش عادل" بطولة شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

فيلم السيستم

أحمد الفيشاوى ينتظر طرح فيلم "ورد ريحان" الذى انتهى من تصويره قبل عدة أشهر وهو تأليف وإخراج محمد نبيل ويشارك في بطولته رانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، ويجسد الفيشاوى في أحداث دور "زين" وهو شخص مرضى نفسي، يعاني من كذب من هم حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئا في حياته.

 

آخر أعمال أحمد الفيشاوى

من ناحية أخري،  آخر أعمال أحمد الفيشاوى، فيلم "رهبة" الذى تم عرضه في 24 مايو الماضى، وهو سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوى فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

حسن عابدين.. حارب ضد إسرائيل وهرب من حكم الإعدام بحزام ناسف

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عادل مش عادل فيلم السيستم أحمد الفيشاوي آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم رهبة الفنان احمد الفيشاوي أحمد الفیشاوى

إقرأ أيضاً:

في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير

يستأنف طاقم عمل فيلم قصر الباشا تصوير مشاهد على قدم وساق، وذلك لأجل الانتهاء من تصوير كل مشاهد الفيلم خلال الفترة المقبلة وعرضه بموسم الصيف 2024 الجاري، ويقوم ببطولته كلًا من الفنان حسين فهمي وأحمد حاتم.

 

تصوير قصر الباشا في أسوان

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

أحداث فيلم قصر الباشا

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

 

أبطال فيلم قصر الباشا

ويضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسي، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويعد فيلم قصر الباشا بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

 

آخر تعاون بين أحمد حاتم وحسين فهمي

 

يُذكر أن تعاون أحمد حاتم مع حسين فهمي هو التعاون الثاني بعد 12 عاما، منذ تعاونهما في فيلم “لمح البصر” عام 2012، والفيلم كان من بطولة منى هلا، هبة عبد العزيز، هيثم سعيد، مجدي بدر، صبري عبد المنعم، ميسرة، تأليف نبيل شعيب، إخراج يوسف هشام.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي.. تدافع عن الزوجات «برغم القانون»
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • أحمد حمدي يبدأ البرنامج التأهيلي بعد إصابة الصليبي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"