بوابة الفجر:
2024-10-02@05:35:42 GMT

وليد فواز يعود للدراما الصعيدية بمسلسل "العودة"

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

يستعد الفنان وليد فواز، لتصوير مشاهده في مسلسل "العودة"، ويعود من خلال العمل إلى الدراما الصعيدية بعد غياب كبير عنها، ويجسد ضمن أحداثه شخصية تنتمى إلى إحدى عائلات الصعيد الكبرى، وتحمل عددًا من المفاجآت الكبيرة.


من هم أبطال مسلسل "العودة"؟ 

 

المسلسل من بطولة شريف سلامة، عصام السقا، تارا عماد، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، محمد عبد العظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد وإلى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار صعيدى اجتماعى.

آخر أعمال وليد فواز

 

ويعرض حاليًا للفنان وليد فواز، مسلسل "صوت وصورة" ويجسد دور زوج حنان مطاوع ولديها منها ابنة، وهو شخص لا مبالى ولا يساعد زوجته في المصروفات، ودائمًا مع يدخلان في خلافات شديدة بسبب تصرفاته.

 

ودخل مسلسل "صوت وصورة" مؤخرًا قائمة الأكثر مشاهدة، على منصة watch it، بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية على المنصة وحصده إشادات على أحداثه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث احتل المسلسل المركز الثالث على المنصة في الأكثر مشاهدة في مصر.


من هم فريق عمل "صوت وصورة"؟ 

 

مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع شريف سلامة صفاء الطوخي مراد مكرم محمد عبد العظيم مسلسل صوت وصورة وليد فواز صوت وصورة ولید فواز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل «زينهم»، بطولة الفنان أحمد داوود، على شاشة dmc، وذلك بعد النجاح الكبير خلال عرضه لأول مرة على قناة on.

مواعيد عرض مسلسل زينهم على dmc

ومن المقرر عرض مسلسل زينهم، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 6 ونصف مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1 ونصف صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحًا، على شاشة dmc، بينما يعرض في تمام الساعة 10 مساءً، على شاشة dmc دراما، ويعاد في الساعة 8 صباحا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 5 وربع عصرًا.

مسلسل زينهم أحداث مسلسل زينهم

ومسلسل «زينهم» أحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائى الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، حيث تدور في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

مسلسل زينهم أبطال مسلسل زينهم

ويشارك في بطولة مسلسل «زينهم» بجانب أحمد داود، النجوم كريم قاسم، وهناء الشوربجي، وسلمى أبو ضيف، ريم قاسم، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًأحمد داوود يشارك صورًا جديدة من كواليس مسلسل «زينهم»

أحمد داود يكشف سر الكرش في مسلسل «زينهم» (فيديو)

سلمى أبو ضيف من أحد مشاهد مسلسل «زينهم»: فلسطين دائمًا في قوبنا

مقالات مشابهة

  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • محمد سعد يبتعد عن الكوميديا للمرة الأولى في «الدشاش»
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • "المهاجر إلى الغد.. السيد حافظ خمسون عامًا من التجريب في المسرح والرواية" كتاب جديد لـ أحمد الشريف
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"