نفذت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء (إدارة تمكين الشباب) بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب وصندوق الأمم المتحدة للسكان ، ومؤسسة اتجاة ، أنشطة أندية السكان، جلسة للتوعية عن تنظيم اسرة نشاط رياضي ضمن أنشطة أندية السكان بمركز شباب ابورديس .

ويهدف المشروع إلى رفع الوعي بقضايا السكان من خلال مجموعة من الجلسات التفاعلية والفعاليات الرياضية وجلسات الغناء والعروض المسرحية للشباب بأندية السكان ويهدف التدريب إلى رفع الوعي المجتمعي بموضوعات الصحة الإنجابية ومناقشة قضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي، صحة المراهقين، زواج الاطفال، تنظيم الأسرة وختان الإناث.

ويقوم بتنفيذ الجلسات مجموعة من الكوادر الشبابية المتميزة التي قام المشروع بتدريبهم على المحتوى العلمي الخاص بالمشروع كما أن اندية السكان تعمل كمراكز رفع وعي مجتمعي داخل مراكز الشباب بالمحافظات، فهي أماكن مجهزة للقيام بالأنشطة التدريبية التي تقدم باستخدام تقنيات الرياضة والمسرح التفاعلي والغناء والأفلام، وذلك بهدف الوصول إلى جميع مراكز الشباب. .

تحت رعايه اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء و الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و بتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة و متابعة احمد عبد العزيز وكيل المديرية .

FB_IMG_1697972021717 FB_IMG_1697972019385 FB_IMG_1697972015823

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراكز الشباب خالد فودة محافظ جنوب سيناء الشباب والرياضة بجنوب سيناء أنشطة أندية السكان مراكز الشباب بالمحافظات

إقرأ أيضاً:

استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في إطار خطة إدارة الشباب والرياضة بسمالوط  للتفتيش والمتابعات الإدارية وحسب الخطة المدرجة، حظيت اليوم الإثنين الموافق 30 من سبتمبر لعام 2024  كل من مراكز شباب إطسا البلد، نزلة العمودين، نزلة اسطال، دير سمالوط، طحا الأعمدة، حسن باشا، الحتاحتة، بزيارات من لجان متخصصة من إدارة شباب سمالوط يتقدمهم في العمل الميداني مدير الإدارة، وذلك للاطلاع على سير العمل ومراجعة السجلات الإدارية وسجلات العهدة ودفاتر الحضور والانصراف وتفقد المنشآت والمشاركة في الأنشطة.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، واشراف وكلاء المديرية للشباب و للرياضة، ومتابعة تنفيذ  محمد جمعة عبد الحكيم مدير ادارة شباب سمالوط
 

مقالات مشابهة

  • فعاليات الاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس أندية السكان بالعريش
  • استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط
  • منال جمال الدين: أندية السكان تهدف لنشر الوعي بالصحة الإنجابية بين الشباب والفتيات
  • وزير الشباب يشهد احتفالية مرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" في سوهاج
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية مرور 10 أعوام على إنشاء أندية السكان
  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • وزير الشباب يشهد احتفالية مرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان في مصر
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان