يستضيف فريق برشلونة نظيره أتلتيك بلباو، اليوم الأحد، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

وتقام مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في تمام العاشرة مساء، وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports 2 FR و LaLiga TV Bar.

 

برشلونة ضد أتلتيك بلباو

 

يستهدف فريق برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز، تحقيق الفوز على أتلتيك بلباو في مباراة اليوم وتضييق الخناق على ريال مدريد متصدر الليجا إلى نقطة وحيدة قبل كلاسيكو الأرض، السبت المقبل.

وأهدر ريال مدريد نقطتين أمس السبت بالتعادل مع إشبيلية بهدف لمثله، ليصبح مهددا بفقدان الصدارة الجولة المقبلة حال خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وخاض برشلونة 9 مباريات في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات ولم يتجرع مرارة الهزيمة حتى الآن.

وسجل برشلونة 21 هدفا في الليجا هذا الموسم، واستقبلت شباكه 10 أهداف.

على الجانب الآخر، يطمح أتلتيك بلباو بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي في خطف نقاط اللقاء الثلاث من برشلونة ومواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

ويتواجد برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بلباو المركز السادس برصيد 17 نقطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برشلونة أتلتيك بلباو الدوري الإسباني برشلونة وأتلتيك بلباو الدوری الإسبانی أتلتیک بلباو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة