أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عادت جماهير الاتحاد إلى الاحتجاج على إدارة النادي السعودي، مطالبة بضرورة رحيل الدولي المغربي "عبد الرزاق حمد الله"، وذلك خلفية صيامه عن التهديف خلال المقابلات الأخيرة، بما فيها مقابلة الأمس ضد فريق التعاون التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وتعرض "حمد الله" لدى استبداله خلال مقابلة الأمس لصافرات استهجان قوية من قبل جماهير نادي الاتحاد، التي طالبته بالرحيل، بسبب تراجع مستواه خلال المقابلات الأخيرة.

من جانبها خصصت وسائل إعلام سعودية حيزا كبيرا لهذا الموضوع الذي أضحى حديث كل الاتحاديين، تطور إلى نقاش حاد عبر برامج رياضية، بل حد توجيه اتهامات للمدرب "نونو سالتو"، بمجاملة "حمد الله"، بإيعاز من إدارة النادي، رغم تراجع مستواه بشكل كبير خاصة بعد عودته من الإصابة، علما أنه وقع على بداية متألقة في الجولات الأولى حيث سجل خمسة أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين. (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: حمد الله

إقرأ أيضاً:

مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي

كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلي وصول نادي الاتحاد السعودي إلي مراحل متقدمة في المفاوضات مع المدرب الايطالي ستيفانو بيولي.

وأعلن العميد عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إكس" مساء أمس رحيل مدربه الارجنتيني مارسيلو جاياردو.

وقاد الارجنتيني الاتحاد الموسم الماضي في 33 مباراة، حيث فاز 15 مباراة وتعادل في أربع مباريات وتلقي الهزيمة في 14 مباراة، ولم يتوج بأي بطولة، واحتل الفريق السعودي المركز الخامس بدوري روشن.

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي

بيولي  يقترب من تدريب العميد

و قد رحل بيولي عن تدريب الروسونيري مع نهاية الموسم الماضي بالاتفاق بين الطرفين علي إنهاء التعاقد بالتراضي، بعد أن تولي تدريب الميلان منذ أكتوبر 2019 ونجح في قيادة الفريق لمنصات التتويج والحصول علي الدورى الايطالي موسم 2021/2022 بعد غياب 11 عام من التتويج بالكالتشيو.

وقد أشارت بعض التقارير الإيطالية خلال الايام الماضية أن بيولي رفض عرض رسمي من الفريق الانجليزي نوتينجهام فورست.

مقالات مشابهة

  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة