حققت لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني للناشئات جودي جوهر الميدالية البرونزية في نهائيات الفردي العام ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين لتضيف ميدالية جديدة لسجل منتخبنا الوطني  خلال مشاركته في بطولة البحر المتوسط بتركيا.


لترتفع حصيلة بعثة منتخب مصر للجمباز الفني آلي أربع ميداليات متنوعة حتي الان.

حيث حققت ناشئات منتخب مصر للجمباز الفني من قبل  ميدالية برونزية على مستوى الفرق في منافسات بطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين بأسطنبول 
ويضم منتخب ناشئات مصر  للجمباز  الفني جودي جوهر وشمس علي وقدموا مستوى مميز اعتلوا من خلاله منصة التتويج لتستمر أنجازات منتخبنا الوطني بتركيا

كما حقق منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين  المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الفرق ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين 2023 بالمدينة التركية إسطنبول 
ويضم منتخب مصر صاحب الميدالية البرونزية مصطفى أحمد، محمد عطية وزياد بخيت 
وقدم اللاعبون  مستوى مميز خلال منافسة البطولة واستطاعوا من خلاله رفع علم مصر على منصات التتويج من جديد وتحقيق الميدالية البرونزية

وكان لاعب منتخب مصر للجمباز الفني مصطفى أحمد حقق المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفردي العام ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين 2023

جدير بالذكر  ان بعثة منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين و ناشئات غادرت  إلى مدينة إسطنبول بتركيا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للناشئين و الناشئات في الفترة من 20  الي 22  اكتوبر الجاري
يمثل منتخب مصر للناشئين:
مصطفى احمد 
محمد عطية 
زياد بخيت

المدرب:
الكابتن/أحمد عبدالرحيم
الكابتن/محمد عبدالرؤوف

يمثل منتخب مصر للناشئات:
جودي عبدالله
شمس علي

المدير الفني 
الكابتن/ زكريا غالب

رئيس البعثة 
الدكتور: علاء حامد

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أن المنتخب المصري للجمباز  الفني ناشئين وناشئات يتطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.


وأضاف أمين ان منتخب الجمباز  يسير بخطي ثابتة ويتم تجهيزه للمنافسة علي  منصات التتويج بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من اتحاد الجمباز من إقامة معسكرات داخلية وخارجية علي أعلى مستوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة البحر المتوسط للجمباز الفنی ناشئین منتخب مصر للجمباز الفنی

إقرأ أيضاً:

التبوّل في مياه المتوسط قد يكلفك 750 يورو في إسبانيا

يحدث في إسبانيا: قد يؤدي التبول في البحر إلى فرض غرامات بمئات اليوروهات، بينما في أماكن أخرى لا يُسمح لك حتى بالسباحة بعد منتصف الليل. فما رأيكم؟

اعلان

فيما ترتقب إسبانيا وصول أعداد قياسية من السياح هذا الصيف، استبقت السلطات في منطقة كوستا ديل سول الساحلية جنوب البلاد توافد الزائرين من مرتادي الشواطئ هناك باتخاذ إجراء غريب من نوعه ووجهت ضربة ضد أحد الآثار الجانبية للسياحة المفرطة وهي ظاهرة التبول التي لا يتم الحديث عنها كثيرًا.

على خطى فيغو..

أسوة بمدينة فيغو في شمال إسبانيا، التي كانت فرضت قبل عامين غرامات تصل إلى 750 يورو بسبب «الإخلاء الفسيولوجي على الشاطئ أو في البحر» قبل عامين، قررت ماربيا مضاعفة الغرامة على مرتكبي الفعلة نفسها والتي كانت تقدر في السابق ب300 يورو.

وقد صوّت الأسبوع الماضي، أعضاء مجلس مدينة ماربيا بـ «نعم» لحماية البحر، ووافقوا على مرسوم يحظر التبول تحت الماء في 25 شاطئًا في بلدية مالقة.

وإذا كان يُحظر التبوّل في الطريق العام العام، ويسهل على الشرطة إنفاذ القانون بحق مرتكبيه، ثمة سؤالٌ يطرح نفسه وهو: كيف يمكن للمسعفين المتواجدين على الشواطئ تحديدُ هويات وملاحقة المصطافين الذين يتبوّلون تحت الماء؟

يسمح للمصطافين باللهو على شواطئ ماربيلا لكن التبوّل ممنوع.Photo by Silviya Nenova on Unsplashدخّن كما شئت وأنت مستلق على الرمل ولكن التبوّل في البحر ممنوع

«الإخلاء الفسيولوجي» ليس الحظر الوحيد المذكور في المرسوم الجديد، والذي لا يزال ينتظر طرحه للاستفتاء الشعبي قبل أن يصبح قانونًا.

فمن الممنوعات الأخرى نجد مثلا:

منع مرتادي الشواطئ من اللعب بالكرات في الماء، أو حجز مكان بشمسية. إبعاد الكلابعن الماء على أن يقتصر وجودها على الشواطئالمخصصة للكلاب فقط.يسمح بتدخين السجائر بما فيها الإلكترونية، لكن الويل والثبور وعظائم الأمور لمن تسّول له نفسه رمي أعقاب السجائر أو بقايا الطعام على الشاطئ فهناك غرامات بانتظاره حتما.شاهد: طريقة مبتكرة لمساعدة النساء على التبول دون الجلوس على المرحاض"إيكيا" تحثّ النساء على "التبول" فوق إعلان لها مقابل خصمالسياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائقشاهد: مدينة البندقية الإيطالية تضع رسمًا جديدًا على زوارها للسياحةبسبب السياحة الجائرة.. قرية إسبانية تحدد ساعات لدخول السائحين والسكان يفكرون بمنعهم بشكل نهائيشاهد: آلاف المحتجين على السياحة المفرطة في مايوركا الإسبانية ودعوات لاحتلال الشواطئمالقة ليست وحدها.. مدنٌ ساحلية إسبانية أخرى تترصّد السياح

فرضت مدينة فيجو في المنطقة الشمالية من غاليسيا منذ عام 2022 غرامة قدرها 750 يورو على التبول على شاطئ البحر. وقد وصفت السلطات تلك الفعلة بأنها «انتهاك للنظافة واللوائح الصحية».

وإذا ما انتقلت جنوبا نحو بينيدورم، فقد يتم تغريمك مبلغ 660 يورو إذا استخدمت الصابون أو الشامبو في الحمامات على شاطئ البحر. كما تفرض السلطات هناك غرامة على المدخنين وقدرها 2000 يورو. وللمحتفلين في ساعاة متأخرة من الليل نصيب أيضا. إذ أن التسكع على الرمل بين منتصف الليل والساعة 7 صباحًا قد يكلفك 1200 يورو.

كمايُحظرالتدخين في عدد من شواطئ في مايوركا وإيبيزا ومينوركا.

مراحيض عمومية وُضعت تحت تصرف رواد أحد المهرجانات في إسبانياPhoto by the blowup on Unsplashولكن.. ما الخطأ في التبول الخفيف في البحر؟

إذا كنت تفكر بمنطق من يريد المحافظة على البيئة، وتقول لنفسك لمَ لا أنتهج نفس السياسة التي أعتمدها في البيت بشان التبوّل وهي: «إذا كان لونه أصفر، أتركه يذوب» - أي أنك لا تنظف المرحاض لأنك تريد الحفاظ على الماء، فإنك بهذا المنطق، تقيس «الإخلاء الفسيولوجي» تحت الماء بنفس المقياس.

لكن ثمة من لديه رأي آخر..

على الرغم من احتوائه على حوالي 95 في المائة من الماء، فإن البول سام للحياة البرية في المحيطات، وقد يساهم في تدمير التنوع البيولوجي ويضر بشكل خاصبالشعاب المرجانية. وتحتوي نسبة الخمسة في المائة الأخرى على اليوريا (وهي نسبة عالية من النيتروجين) والبكتيريا وبقايا الأدوية، ولهذا السبب تم حظر الأعشاب البحرية أيضًا في البرتغال وتايلاند.

لكن العلماء في الجمعية الكيميائية الأمريكية تجاهلوا هذه النظرية، وقالوا: «مهمتنا هي أن نجعلك تدرك أنه لا غضاضة إطلاقا في الذهاب إلى المحيط»، حيث أن «كمية اليوريا في بولنا ضئيلة مقارنة بحجم البحر».

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل 105 أشخاص على الأقل وإصابة العشرات في حادثة تدافع أثناء الاحتفال بمناسبة دينية في الهند حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمن المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة فيضانات تيسينو في سويسرا: جسر مدمر وانقطاع للكهرباء والمياه إسبانيا سياحة محيطات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مقتل 105 أشخاص على الأقل وإصابة العشرات في حادثة تدافع أثناء الاحتفال بمناسبة دينية في الهند يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ270: الجيش الإسرائيلي يجبر ربع مليون فلسطيني على النزوح قسرا من خان يونس يعرض الآن Next ماكرون.. جاء باسم الوسطية فغيّر المشهد السياسي الفرنسي برمّته يعرض الآن Next حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمن المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة يعرض الآن Next الانتخابات الفرنسية: نظرة على السيناريوهات المحتملة في الجولة الثانية من التصويت اعلانالاكثر قراءة الانتخابات التشريعية الفرنسية.. فوز لليمين المتطرف وتحالفات مرتقبة للجولة الثانية شاهد: بعد غياب دام 50 عاما.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ الفرنسيون يصوتون في انتخابات مبكرة استثنائية: رهانات عالية وقلق بالجوار وتوقع تقدم اليمين المتطرف مخاوف من تأثير تغير المناخ على إنتاج الزيتون في إسبانيا تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 عاصفة سويسرا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون يمين متطرف مارين لوبن المملكة المتحدة لاهاي إنقطاع الكهرباء صواريخ باليستية تدافع Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • التبوّل في مياه المتوسط قد يكلفك 750 يورو في إسبانيا
  • مصر تعلن عن مشروع سياحي ضخم على البحر المتوسط
  • طلاب البحر الاحمر.. الإنجليزى فى مستوى الطالب المتوسط
  • «أولياء أمور مصر»: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط
  • نجم إسبانيا السابق : منتخب بلادي الأوفر حظًا في التتويج باليورو
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • النجف تحقق المرتبة الأولى بنتائج الثالث المتوسط
  • الفريق الجماعي يحقق برونزية الكرة و الشريطة فى بطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي