عدن الغد:
2024-07-02@10:23:15 GMT

زنجبار تشهد مسيرة جماهيرية تضامنية مع فلسطين

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

زنجبار تشهد مسيرة جماهيرية تضامنية مع فلسطين

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

شهدت صباح اليوم عاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار مسيرة جماهيرية تضامنية مع فلسطين واستنكار لما يقوم به الكيان الصهيوني ضد النساء والأطفال والعجزة الفلسطينيين من قتل وتنكيل والقصف التي يستهدف التجمعات والمشافي والاماكن العامة.

وأنطلقت المسيرة الجماهيرية من أمام المجمع الحكومي القديم مروراً إلى سوق المدينة تم ترديد خلالها عدداً من العبارات التي تعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني والاستنكار لما يتعرض له الفلسطينيين من مجازر وحشية من ثم تم الرجوع إلى مكان الأنطلاق الذي قراءة فيه  البيان الختامي والذي تضمن مناصرة أبناء أبين مع الشعب الفلسطيني ومواصلة النضال من أجل القضية الفلسطينية.

 

وفي ختام المسيرة الجماهيرية تم حرق علم الكيان الصهيوني.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: طائرة مسيرة نفذت هجومًا على منزل شرق طولكرم بالضفة الغربية

أعلن إذاعة جيش الاحتلال، أن طائرة مسيرة نفذت هجوما على منزل في مخيم نور شمس شرق طولكرم بالضفة الغربية واستهدفت 4 فلسطينيين بداخله، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"القاهرة الإخبارية".

بيان من جيش الاحتلال

وكان افاد نادي الأسير الفلسطيني بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت  20 فلسطينياً على الأقل خلال اليومين الماضيين في عمليات دهم واعتقال شنتها في مناطق مختلفة فى الضفة الغربية المحتلة ، وأوضح النادي أن هذه الاعتقالات تأتي في إطار حملة اعتقالات واسعة النطاق تستهدف الفلسطينيين في ظل الحرب جيش الاحنلال الإسرائيلي  في المنطقة.

وأشار النادي إلى أن الاحتلال نفذ أكثر من 9450 عملية اعتقال في الضفة الغربية منذ بداية العدوان وحرب الإبادة التي شنتها القوات الإسرائيلية، ما يعكس استمرار الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان والقوانين الدولية.

ونوه النادي إلى أن معظم الأسرى الفلسطينيين يتعرضون لظروف قاسية داخل السجون الإسرائيلية، مع تعرضهم للتعذيب والمعاملة القاسية، داعياً المنظمات الدولية إلى التدخل الفوري لحماية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين من سياسات الاعتقال التعسفي والانتهاكات المتكررة.

الجهاد الإسلامي الفلسطينية تدين بأشد العبارات تصريحات بن غفير المطالبة بإطلاق الرصاص على رؤوس الأسرى في سجون الاحتلال

أدانت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية  بشدة التصريحات الأخيرة لوزير الأمن الإسرائيلي أمير بن غفير، التي دعا فيها إلى إطلاق النار على رؤوس الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال. ووصفت الحركة هذه التصريحات بأنها تعبر عن روح العدوانية والإجرامية التي تتجلى في سياسات الاحتلال القمعية تجاه الأسرى الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • ألا موت يُباع فأشتريه.. لسان حال جامعة الدول العربية
  • جيش الاحتلال: طائرة مسيرة نفذت هجومًا على منزل شرق طولكرم بالضفة الغربية
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • أكسيوس: واشنطن تدفع بصياغة جديدة وتعديل لمقترح صهيوني حول اتفاق وقف النار في غزة
  • التوسع الاستيطاني الصهيوني في الضفة ينسف اتفاق أوسلو ويقضي على ما يسمى “حل الدولتين”
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية