تعرض الفنان علي الألفي للإصابة بفيروس كورونا للمرة الرابعة، وكشف عن تفاصيل ما يعيشه هذه الأيام من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته على موقع الصور «إنستجرام».

على الألفي يصاب للمرة الرابعة بكورونا 

قال الفنان على الألفي: «تجربة الكورونا لرابع مرة خلت الموضوع فلسفي أكتر، من أسبوعين كنت بغني وبدب برجلي في الأرض، كما لو كنت الأقوى في الدنيا.

. في حضور صحابي، وبعدها بفترة وصلت لمرحلة من ألم العظم والسخونية، وأني أتصل بأصدقائي أبكي من الألم، ودي مرحلة كل اللي عارفيني متأكدين أني ما بوصلهاش بسهولة».

View this post on Instagram

A post shared by Aly Alalfy (@alyalalfy)

وتابع الفنان على الألفي حديثه قائلا: «أنا زمان عملت عملية، ورجعت سايق يا جدع، ولا يهمني، كنت بتعامل مع الحالة أنها دور برد، لغاية ما القهوة طعمها بقى ميه وملح، والبرفانات اتشوهت ريحتها، الكورونا مزيج من المرض والألم والسجن الانفرادي، ولو أنت لوحدك مفيش قدامك غير أنك تنشف وتقوم تخدم نفسك».

وأضاف الألفي قائلا: «أقصى ما يمكن للجميع تقديمه هو مكالمة، ورغم أنها حقيقي بتفرق وبتهون نفسيا، لكن بردو بتحس أنك في تجربة (يوم يفر المرء من أخيه) وبالتحديد (لكل امرئ منهم شأن يغنيه)، أحنا لوحدنا في الدنيا، شايلين شيلتنا وهنقابل ربنا شايلين شيلتنا، مهما كانت عزوتك ومهما كنت مسنود بسند، هتيجي لحظة حقيقة تعرف فيها حجمك مقدرتك، يا رب اغفر لي كل لحظة تناسيت فيها قوتك وسمحت لنفسي بغضبك يا رب، استغفرك ربي وأتوب إليك، وبشهد عليا كل اللي يقرا الكلام ده وأنت خير الشاهدين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي الألفي على الألفی

إقرأ أيضاً:

هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟

اتخذ الإسباني رودري نجم خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي قرار بحسم مستقبله مع المان سيتي في فترة الانتقالات الصيفية.
ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان مساء غد الأربعاء في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

رودري يعلق على إمكانية فوزه بالكرة الذهبية رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي


وقال رودري في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة والتي نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي:" لدي ثلاث سنوات أخرى في عقدي مع مانشستر سيتي وعندما أوقع العقد لا أفكر في أندية أخرى".


وعن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية، علق قائلا: "سيكون ذلك بمثابة حلم، أنا سعيد للغاية بكل ما حدث لي في السنوات الأخيرة".
وأضاف: "الفوز بما فاز به مانشستر سيتي والتتويج ببطولة يورو 2024 مع منتخب بلادي هو مجرد حلم، إنه نتيجة العمل الجاد والثبات وعدم الاستسلام أبدًا".
وعن مواجهة إنتر ميلان، قال رودري: "لقد شاهدنا نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أمس لكنني لست بحاجة لمشاهدتهم لمعرفة كيف يلعبون".
وتابع: "أعرف لاعبي إنتر ميلان وكيف يؤدون، إنهم يدافعون جيدًا وتحولات الفريق جيدة جدًا".
وأردف قائلا: "إنهم أقوياء للغاية ويعرفون ماذا يفعلون، لديهم نجوم كبار مثل لاوتارو ولاعبين مهمين في خط الوسط مثل باريلا وتشالهان أوجلو".
واستطرد قائلًا: "إنهم ليسوا فريقًا يملك النجوم الكبار، إنهم فريق كامل، إنتر ميلان يمرر الكرة من الدفاع إلى الهجوم بسرعة عالية".
واختتم رودري تصريحاته قائلا: "إنهم أقوياء لكننا أقوياء أيضًا، ستكون معركة جيدة للمشاهدة".

مقالات مشابهة

  • مخاوف في بريطانيا من تسونامي بالإصابات السرطانية بسبب كورونا
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • السيد صفي الدين: هذا العدوان حتماً له عقابه الخاص
  • شيرين عبدالوهاب في المستشفى.. ما الحقيقة؟
  • مندالا كَدم «رمز التاريخي يحكي أسرار مدينة عمانية أثرية»
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على زيجات عبلة كامل
  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه