نجح اللاعب الفرنسي صاحب الـ32 عامًا أنطوان جريز مان في تسجيل ثلاثية أهداف لصالح فريق أتلتيكو مدريد خلال مواجهة الأمس أمام فريق سيلتا فيغو، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

جريزمان على بعد 8 أهداف من تحقيق رقم قياسي جديد مع أتليتكو مدريد

وتمكن اللاعب الفرنسي أنطوان جريز مان من قيادة فريقه للمركز الثاني بجدول ترتيب اللا ليجا الإسبانية، برصيد 22 نقطة، وبفارق مباراة لصالح أتليتكو مدريد عن فريق الريال صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة.

مدحت شلبي معلقًا علي مواجهة الهلال وموباي في دوري ابطال اسيا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

ويفصل اللاعب أنطوان جريز مان 8 مباريات مع فريق أتلتيكو مدريد للوصول إلى قمة هدافي فريق أتليتكو مدريد، حيث يقع جريز مان في المرتبة الثالثة برصيد 165 هدفا.

ويأتي في صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين لفريق أتليتكو مدريد، الأسطورة خوسيه لويس أراغونيس برصيد 173 هدفا، وفي المرتبة الثانية أدريان إسكوديرو برصيد 169 هدفا.

وغاب أنطوان جريز مان عن تسجيل الثلاثيات في مباراة واحدة في بطولة الدوري الإسباني منذ موسم 2018.

ويدخل اللاعب الفرنسي أنطوان جريز مان في قائمة الخماسي الكبار، الأكثر تسجيلًا للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى، وجاءت القائمة على النحو التالي:

إيرلينغ هالاند 39 هدفا.
محمد صلاح، هاري كين 34 هدفا.
لاوتارو مارتينيز 33 هدفا.
أنطوان جريزمان 30 هدفا.
كيليان مبابي، أوسيمين 29 هدفا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني اتلتيكو مدريد محمد صلاح أتليتكو مدريد جريزمان

إقرأ أيضاً:

عمر دياكيتي يقترب من روشن

ماجد محمد

قالت تقارير إعلامية عن دخول الإيفواري عمر دياكيتي، لاعب ريمس الفرنسي دائرة اهتمام أندية دوري روشن للمحترفين، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أن صندوق الاستثمار يخطط للتواصل مع المهاجم الإيفواري المولود في ديسمبر عام 2003 خلال الأيام المقبلة.

ويمتد عقد دياكيتي مع ناديه الفرنسي حتى عام 2028، وشارك عمر دياكيتي مع ريمس خلال الموسم الماضي في 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الوطني لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن زيادة عدد المحترفين الأجانب في الموسم الجديد إلى 10 لاعبين بدلا من 8، واشترط أن يكون هناك اثنان من بين 10 أجانب في قائمة كل فريق، من مواليد عام 2003، لضمان الاستثمار فيهم مستقبلاً، وهو ما يسعى إليه حاليا صندوق الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • ممفيس ديباي خارج أسوار أتلتيكو مدريد
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل الثلاثي ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • عمر دياكيتي يقترب من روشن
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا